الألعابمراجعات

افضل العاب اونلاين 2022 .. استمتع باللعب من دون تحميل اللعبة

افضل العاب اونلاين 2022 لا حدود لها و هناك طرق متعددة للعب الألعاب عبر الإنترنت لكن السؤال الأول الذي ستطرحه على نفسك هو أي لعبة على الإنترنت ستلعبها و اليوم، سنتحدث في هذا المقال عن أشهر ألعاب على الإنترنت في عام 2022.

وإذا كنت تريد حقاً العثور على الألعاب عبر الإنترنت الأكثر جاذبية وشعبية فهذا المنشور مخصص لك فقط و في هذا المنشور قمنا بإدراج قائمة افضل العاب اونلاين 2022 الأكثر شعبية في عام 2022 على أساس العدد الإجمالي للاعبين وعددهم وشعبيتهم حول العالم.

اقرأ أيضاً: أفضل ميزان لقياس الوزن 2021

قائمة افضل العاب اونلاين 2022 من لوجن تيكس افضل موقع تقني عربي

تشمل خياراتنا في لوجن تيكس المتعلقة بـ افضل العاب اونلاين 2022 كل مما يلي:

PUBG

PUBG
PUBG

لا تحتاج PUBG إلى أي مقدمة في هذه القائمة و PUBG هي اللعبة التي تضم أكثر اللاعبين نشاط، و إن أهم ما يميز هذه اللعبة هو رسوماتها الواقعية وأسلوب اللعب المتميز وتعتبر PUBG واحدة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت وأكثرها لعباً في العالم.

يدور موضوع اللعبة حول أوضاع مختلفة يتجه فيها اللاعبون لواحد أو على مستوى الفريق بينما على الجانب الآخر يتكون وضع المعركة الملكي من مئات اللاعبين الذين سيقاتلون ضد بعضهم البعض للحصول أخيراً على عشاء الدجاج.

إنها نوع من مباراة تحديد مكانة الرجل الأخير و يتعين على اللاعبين ضرب اللاعبين الآخرين في المعركة الملكية للفوز بها وفي نهاية كل مباراة يحصل اللاعبون على مكافآت على أساس الأداء في اللعبة مما يساعدهم على فتح الصناديق التي تحتوي على عناصر قيمة مثل تخصيص الأسلحة وملابس اللاعبين وغير ذلك الكثير.

اقرأ أيضاً: أفضل طابعة 3D لعام 2022

Fortnite

Fortnite
Fortnite

Fortnite هي لعبة بقاء ومعارك ملكية شائعة أخرى تم تطويرها بواسطة Epic Games في عام 2017 و تتوفر أربعة أوضاع رئيسية للعبة في Fortnite لذلك فهو مثل شيء للجميع و تتضمن الأوضاع الأربعة Battle Royale و Party Royale و Creative و Save the World.

تعمل Fortnite Battle Royale بنفس الطريقة التي تعمل بها ألعاب oyer battle royale حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية والعدد الإجمالي للاعبين الذين يشاركون في وضع المعركة الملكي هو 100 ويمكن للاعبين اللعب منفرد أو مجموعة من اللاعبين قد تتكون من 4 لاعبين كحد أقصى.

لا يتعلق أهم ما يميز هذه اللعبة بالقتال أو البنادق أو وضع المعركة الملكي الخاص بها في Fortnite حيث يمكنك القيام بأكثر من ذلك بكثير مثل بناء الجدران والسلالم وغيرها من أشكال الدعم مع عناصر مختلفة لتكون في صدارة اللعبة و هذا شيء لن تحصل عليه في أي لعبة من ألعاب battle royale، إنه مفهوم فريد متاح فقط في Fortnite.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق صيانة الجوال في المنزل .. القائمة الكاملة 2021

Call of Duty

Call of Duty
Call of Duty

Call of Duty هي لعبة مميزة، إنها واحدة من أفضل ألعاب الرماية المتوفرة حول العالم و أصدرت اللعبة عدة ألقاب وأفضل جزء هو أنه يمكنك لعب هذه اللعبة في أي مكان وفي أي مكان مع أي شخص حول العالم، إنها لعبة متعددة اللاعبين تعني أنه يمكنك اللعب مع مجموعة من الأصدقاء أيضًا. يوصى بها كواحدة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت في عام 2022.

اقرأ أيضاً: أفضل شاشة 4K في 2021

League of Legends

League of Legends
League of Legends

League of Legends هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games و تم تحريض اللعبة بواسطة Defense of the Ancients وهي خريطة مخصصة متوفرة في Warcraft III و الدافع وراء إنشاء League of Legends هو تطوير لعبة قائمة بذاتها لنفس النوع. اللعبة متاحة مجاناً للجميع ولكن التخصيص والتطورات الأخرى تتطلب المال و تم استخدام نموذج Freemium في كل لعبة شائعة حول العالم.

يتمثل موضوع اللعبة في أن فريقين يتألفان من خمسة لاعبين سيشتركون في مواجهة فريق واحد ويتغلب كل فريق على جانبه من الخريطة ويدافع عنه و يمثل كل لاعب في اللعبة شخصية تُعرف باسم “البطل” بسمات مختلفة وأنماط لعب مختلفة.

أبسط شيء يمكنك القيام به للفوز بالمباراة هو جمع نقاط الخبرة وشراء العناصر التي تجعل الفريق أكثر قوة وفي النهاية تكون قادرًا على هزيمة الفريق المنافس و يقاتل اللاعبون بعضهم البعض في اللعبة ، والتي تستمر من 20 إلى 50 دقيقة في المتوسط.

اقرأ أيضاً: أفضل برنامج زيادة متابعين تويتر حقيقيين

Apex Legends

Apex Legends
Apex Legends

Apex Legends هي أيضاً لعبة معركة ملكية متاحة مجاناً و تم تطوير اللعبة بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. الأنظمة الأساسية التي كانت متوفرة عليها هي Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و كشفت التقارير أنه سيكون متاح لنظامي التشغيل Android و iOS بحلول عام 2022 و تدعم اللعبة اللعب عبر الأنظمة الأساسية.

يدور موضوع اللعبة حول جزيرة حيث سيبحث 20 فريق من ثلاثة أشخاص أو 30 شخص عن أسلحة وإمدادات لتجميع أنفسهم في محاولة لهزيمة لاعبين آخرين في اللعبة وستستمر الجزيرة في الانكماش مع تقدم اللعبة فهذا يعني إما الموت أو الموت و الفريق الذي سيبقى على قيد الحياة حتى آخر مرة يفوز بالجولة.

تجاوزت Apex Legends أكثر من 25 مليون لاعب في الأسبوع الأول و 50 مليون خلال الشهر الأول من إصدارها و بحلول أكتوبر 2022، اكتسبت قاعدة مستخدمين ضخمة بلغت 70 مليون مستخدم.


اقرأ أيضاً: افضل 3 متاجر صاعدة بدول الخليج العربي لعام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى