آبلأندرويدكيف

كيفية إرسال صور GIF في واتساب 2022

لقد تم السماح مؤخراً بـ إرسال صور GIF في واتساب ويعد GIF طريقة ممتعة للتواصل مع الأصدقاء حيث يرسل المستخدمون صور متحركة تدعم أفكارهم أو مشاعرهم أو مزاجهم و يتيح WhatsApp للمستخدمين إرسال واستقبال ملفات GIF ويحتوي التطبيق على مكتبة من ملفات GIF المخزنة ويستطيع المرسلون تحرير الصورة كما يفعلون مع صورة ثابتة بالإضافة إلى إضافة تعليق.

صور GIF هي الدعامة الأساسية لمنصات الاتصال على الإنترنت، إنها تحظى بشعبية لا تصدق لعرض الأخطاء المضحكة والحيوانات التي تقوم بأشياء لطيفة وكصور تفاعلية و لم يدعم WhatsApp ملفات GIF في الأصل على الإطلاق فقد أضاف الدعم فقط في عام 2017 و في الواقع لا تزال هناك بعض القيود على كيفية إرسال صور GIF، إذن كيف يمكنك إرسال رد فعل من الدرجة الأولى GIF إلى أصدقائك على WhatsApp؟

اقرأ أيضاً: أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة 2022 .. الخيارات الأنسب لجهازك ومواصفاته

GIF في واتساب 2022
GIF في واتساب 2022

طريقة إرسال صور GIF في واتساب 2022

إذا كنت تبحث عن كيفية إرسال صور GIF في واتساب 2022 فيما يلي الطريقة الكاملة:

  • افتح WhatsApp وانتقل إلى “الدردشات” و انقر فوق محادثة موجودة أو ابدأ محادثة جديدة.
  • لمستخدمي iPhone، اضغط على أيقونة “+” على يسار مربع النص ثم حدد “مكتبة الصور والفيديو” و ستظهر جميع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على كاميرا iPhone الخاصة بك. حدد “GIF” في الركن الأيسر السفلي.
  • على جهاز Android، حدد رمز الوجه المبتسم الموجود بجوار مربع الرسالة و اضغط على GIF في أسفل الشاشة.
  • 2. ستظهر مجموعة مختارة من ملفات GIF، قم بالتمرير عبر الشاشة لمعرفة المزيد، أو اكتب مصطلحات البحث في مربع النص للعثور على صورة GIF محددة.
  • حدد ملف GIF الذي تريد إرساله و ستظهر شاشة معاينة تتيح لك تحرير ملف GIF، بما في ذلك كتابة تعليق و عندما تشعر بالرضا، اضغط على زر السهم للإرسال.

اقرأ أيضاً: افضل العاب اونلاين 2022 .. استمتع باللعب من دون تحميل اللعبة

تصبح المراسلة أكثر متعة عند استخدام صورة GIF متحركة في الرسائل و إن مشاركة صور GIF مضحكة أو أجزاء كوميدية من مقطع فيديو كملف GIF ستثري التواصل بالتأكيد فلماذا لا تستخدمه على تطبيق المراسلة الأكثر استخدام WhatsApp.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى