برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

افضل برنامج نقل الصور من ايفون للكمبيوتر

يمكن أن يكون نقل الصور من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر أمرا مفيدا يؤدي إلى توفير مساحة كبيرة على جهازك المحمول بالإضافة إلى إن تحرير الصور على شاشة كبيرة وعالية الدقة أمر مريح للغاية. يوجد العديد من البرامج القادرة على المساعدة و عندما يتعلق الأمر باختيار برنامج نقل الصور من ايفون للكمبيوتر مناسب هناك ثلاثة عوامل رئيسية يجب أخذها في الاعتبار:

  • سرعة نقل الصور من ايفون للكمبيوتر
  • جودة الصورة
  • مساحة التخزين

يمكن أن تؤدي سرعة النقل السريعة إلى تقليل وقت الانتظار بشكل كبير، تتيح لك الخيارات المتعلقة بجودة الصور نقلها دون تقليل جودتها أما مساحة التخزين الكبيرة تعطي مجالا يتيح نقل الصور الكبيرة.

قائمة أفضل برنامج نقل الصور من ايفون للكمبيوتر

برنامج نقل الصور من ايفون للكمبيوتر Dr.Fone

Dr.Fone يمكنك من استخدام واي فاي لنقل الصور ومقاطع الفيديو إلى الكمبيوتر. وصل الكمبيوتر وجهازك على نفس شبكة واتبع رابط web.drfone.me في متصفحك.

واختر الصور التي تريدها من هاتفك. يوفر برنامج نقل الصور من ايفون للكمبيوتر Dr.Fone تشفيرا قويا وميزات إضافية مثيرة للاهتمام. لا يقوم بنقل الملفات فحسب، بل تستطيع أيضا استرداد الملفات المفقودة، وإصلاح العديد من أخطاء نظام iOS بسهولة، وإدارة رسائل الواتس، والنسخ الإحتياطي للنظام والملفات بالكامل.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج تحميل من الانستقرام للايفون 2022

001_drfrone

برنامج نقل الصور من ايفون للكمبيوتر PhotoSync

برنامج نقل الصور من ايفون للكمبيوتر PhotoSync أحد التطبيقات الأولى التي تنقل الصور من جهازك الى الكمبيوتر الشخصي وبالعكس. بالرغم من أن الإصدار المجاني محدد الوظائف إلا أن المميزات الرائعة للنسخة المدفوعة مذهلة.

يمكنك نقل وحفظ عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو. يتم إجراء النقل بدقة كاملة مع دعم HEIC و RAW. وحفظ الميتاداتا (EXIF ، GPS).

يقوم التطبيق تلقائيا بتنظيم الملفات في مجلدات بحسب تاريخ التسجيل ونوع الوسائط واسم الألبوم على الجهاز الهدف.

002_PhotoSync

ScanTransfer

ScanTransfer هو تطبيق شائع للنقل باستخدام واي فاي بإمكانك نقل الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والمستندات بين جهازك وجهاز الكمبيوتر. بدلاً من التعامل مع كابلات USB ، ما عليك سوى مسح رمز QR باستخدام iOS Camera أو QR Scanner وستبدأ عملية النقل تلقائيا. تستطيع إرسال الملفات من عدة اجهزة دفعة واحدة كما يوفر التطبيق نقل مجموعات كبيرة من الملفات بشكل آمن.

003_ScanTransfer

اقرأ أيضا: أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز .. 5 تطبيقات للاستمتاع بمشاهدة الأفلام 2022

Dropbox

يعد Dropbox خيارًا رائعا ليس فقط لنظام iOS ولكن أيضًا لأجهزة الاندرويد. يقدم خدمة سحابية بسعة 2 غيغابايت من مساحة التخزين مجانا لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. بمجرد قيامك بنقل صورك مباشرة إلى Dropbox يمكنك عرضها وتحميلها وحتى تحريرها من أي جهاز. بالإضافة يمكنك تصنيف صورك المفضلة لعرضها في وضع عدم الاتصال. من الميزات المفيدة لتطبيق Dropbox إمكانية معاينة الملفات التي لا يدعمها جهازك.

004_Dropbox

MobiMover لنقل الصور من ايفون للكمبيوتر

إن كنت ترغب بنقل الصور بين جهازين أو من جهاز ايفون/ايباد إلى جهاز الكمبيوتر يمكن لـ EaseUS MobiMover Pro القيام بالأمر. البرنامج متوافق مع أحدث إصدارات iOS لتجنب أي مشاكل توافق تواجه المستخدمين.
يتيح MobiMover نقل أي نوع من الملفات وهو مدير بيانات ايفون قوي للغاية. نقرة واحدة وسيتم نقل جميع بياناتك.

005_MobiMover

تطبيق نقل الصور من ايفون للكمبيوتر Waltr Pro

يعد Waltr Pro برنامج احترافي للتعامل مع البيانات ونقلها من ايفون/ايباد. يمكنك نقل الصور وجميع الملفات الأخرى ببضع نقرات دون مشاكل. أهم الميزات اكتشاف صيغة الملف وتحويله إلى صيغة مناسبة قبل النقل إلى الجهاز المطلوب. يمكنك نقل الملفات من ايفون إلى الكمبيوتر وبالعكس. تستطيع تحويل ملفات الصوت والفيديو إلى تنسيقات متوافقة مع ايفون بنقرة واحدة. لاتقلق بشأن الحفاظ على جودة الملفات إطلاقا. ميزة السحب والإفلات تجعله برنامج بسيط  الاستخدام.

006_Waltr Pro

اقرأ أيضا: طريقة نقل الارقام من اندرويد الى ايفون

WinX MediaTrans

يعد WinX MediaTrans أحد أفضل تطبيقات نقل الصور التي يمكنك استخدامها لنقل صورك من ايفون إلى الكمبيوتر أو من جهاز الكمبيوتر الى ايفون. أفضل جزء في تطبيق الصور هذا إمكانية نقل الصور والملفات الأخرى دون استخدام iTunes.
عند نقل صورك إلى جهاز الكمبيوتر فإن الأمر يستغرق حوالي 8 ثوانٍ لنقل 100 صورة بدقة 4K.
تذكر دائمًا النقر على زر المزامنة الأزرق الكبير الذي يساعدك على مزامنة جميع صورك وملفاتك.
يمتاز برنامج نقل الصور من ايفون للكمبيوتر هذا بواجهة مستخدم بسيطة جميلة وسهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو النقر فوق مجلد الصور ثم البدء في عملية نقل صورك عالية الجودة بأسرع معدل إلى جهاز الكمبيوتر.

007_WinX MediaTrans

SynciOS Manager

يمتاز البرنامج بواجهة بسيطة وأنيقة تجعل من السهل عليك الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بـ ايفون ونقلها من و إلى أي جهاز كمبيوتر. بصرف النظر عن الصور يمكن لـ SynciOS Manager أيضًا نقل مقاطع الفيديو والكتب الصوتية ومعظم محتوى الوسائط المتعددة الذي يمكنك العثور عليه على iOS.

008_SynciOS Manager

الخلاصة

يعد نقل الصور من أجهزة iOS الخاصة بك إلى جهاز كمبيوتر أمرا معقدا وصعبًا بعض الشيء إذا اتبعت الطريقة اليدوية بدلاً من ذلك يمكنك الحصول على المساعدة من البرامج المذكورة أعلاه لأتمتة العملية وجعلها سهلة للغاية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى