برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2022 .. القائمة الكاملة

أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2022 أكثر ما يبحث عنه مصممو الجرافيك، ويُعد الشعار جانب أساسي في عملية تصميم هوية بصرية، لذا فهو جزء لا يتجزأ من إنشاء هوية عالية الجودة.

لحسن الحظ، هناك الكثير من التطبيقات المجانية التي يمكن أن تساعدك، علاوةً على ذلك، فهي تتضاعف كأدوات ممتازة لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وملصقات ومواد مطبوعة أخرى ذات علامات تجارية.

إذا كان هذا يبدو مثيراً للفضول، فإليك أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2022.

اقرأ أيضاً: كيفية تحميل برامج من خارج الاب ستور للايفون

قائمة أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2022

تتضمن هذه القائمة التطبيقات المُخصصة لـ تصميم لوجو و تصميم هوية بصرية احترافية :

  • Logo Maker Shop
  • Makr
  • Logo Maker
  • Watercolor Logo Maker
  • Icona
  • Sketch
  • LogoScopic Studio

باستخدام هذه التطبيقات يمكنك إنشاء شعار بسهولة على هاتفك أو جهازك اللوحي. تحتوي هذه التطبيقات على العديد من الأدوات وتتناسب تمامًا مع الشاشة الصغيرة وتتميز بتصميمات رائعة.
إن تطبيقات إنشاء الشعار مفيدًا جدًا في حال كنت رائد أعمال أو بدأت للتو أو تبحث عن شعار سريع لحدث ما.

اقرأ أيضاً: أفضل جوال 2022 حتى الآن .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها)

أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2022 وميزاتها:

Logo Maker Shop من افضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2022

Logo Maker Shop
Logo Maker Shop

يتضمن Logo Maker Shop جميع الأنواع المُتعلقة بـ تصميم لوجو، من البسيط إلى التفصيلي، ويتميز بفئات مختلفة، مثل Round ، Vintage ، Doodle ، Animal ، Abstract ، ملون ، خط اليد.

علاوةً على ذلك، يمكن تعديل كل جانب من جوانب التصميم وفقاً لمتطلباتك المخصصة، ويوجد أكثر من 5000 مصدر لتصميم الخطوط والرمز والخلفية لتعديل شعارك وجعله يبدو احترافياً وفريداً.

رابط تحميل التطبيق:

Logo Maker Shop

Makr

makr

يتمتع Makr بالعديد من الميزات التي تتيح لك تصميم شعار وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك. يتضمن العديد من القوالب مما يجعل عملية تصميم الشعار أسهل للمستخدمين المبتدئين. يمكنك أيضا مشاركة تصاميمك على شبكات التواصل الاجتماعي.
لإنشاء شعار باستخدام التطبيق اختر قالبا أو نموذج فارغ لتحميل الصور والمحتوى الخاص بك. بعد ذلك يمكنك تحرير القالب وإضافة النص والرموز والنمط والألوان وما إلى ذلك. عند الانتهاء من شعارك يمكنك تنزيله كملف PNG.

رابط تحميل التطبيق:

Makr

Logo Maker تطبيق تصميم لوقو للايفون 

Logo Maker
Logo Maker

حتى إذا لم يكن لديك أي خبرة في تصميم الجرافيك، فإن Logo Maker يساعدك على تصور قيمة العلامة التجارية خاصتك وإيصالها من خلال الشعارات والأيقونات المخصصة المذهلة.

و هذا التطبيق يوفر أكثر من مائة قالب لوجو (شعار) وخطوط قابلة للتعديل والتخصيص بالكامل.

يمكنك تجربة أنواع مختلفة من الأعمال الفنية المطبعية والملصقات والبطاقات، وهناك الكثير من القوالب للاختيار من بينها، لذلك لن تكون في حيرة من أمر الأفكار.

يمكنك أيضاً إضافة تراكبات وفلاتر، مما يجعل هذا أحد أفضل أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2022.

رابط تحميل التطبيق:

Logo Maker

برنامج تصميم لوجو للايفون Watercolor Logo Maker

Watercolor Logo Maker
Watercolor Logo Maker

إذا كنت تمتلك نشاطاً تجارياً إبداعياً، فهذا أحد أفضل تطبيقات صانع الشعارات التي يجب عليك التحقق منها، فهو يتيح لك إنشاء تصميمات مائية جميلة تبرز من بين الحشود ويمكن تخصيصها حسب احتياجاتك.

يجعل التطبيق من السهل والسريع تصميم لوجو خاص بك من خلال توفير الفئات، وبمجرد اختيار فئة، ما عليك سوى التمرير سريعاً حتى تجد نمط شعار يروق لك.

بعد ذلك، يمكنك تعديله باستخدام أنسجة وخطوط ورسوم توضيحية مختلفة.

رابط تحميل التطبيق:

Watercolor Logo Maker

Icona

icona

هل تبحث عن تطبيق قوي لإنشاء الشعارات تأكد من تجربة Icona المطور من قبل RoadRocks. يتميز بأدوات فعالة ومميزة سهلة الاستخدام لتقديم أفضل تجربة للمستخدم. باستخدام هذا التطبيق يمكنك تصور ونقل فكرة علامتك التجارية دون الحاجة إلى أي خبرة في التصميم.

انقر فوق “إنشاء” لرؤية مساحة العمل لـ Icona مع ثلاثة متغيرات في الأسفل: الأشكال والنص والرسم. حدد “الأشكال” واكتب ماتريد للحصول على خيارات مختلفة للبحث فيها عن الرموز. يمكنك ضبط لون الرمز وحدته وشفافيته. انقر فوق “نص” لإضافة اسم الشركة وتخصيص الخط واللون والمحاذاة.

رابط تحميل التطبيق:

Icona

Sketch من أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد

sketch

Sketch أفضل صانع شعار مجاني لأجهزة iOS. نظرًا لواجهته البسيطة وميزاته سهلة الاستخدام سيكون مناسبًا للذين يتخذون أولى خطواتهم في عالم التصميم.

يوفر Sketch حرية تفتح المجال أمام قدراتك الإبداعية ويسمح لك بإنشاء شعار غير عادي يتناسب تمامًا مع علامتك التجارية. باستخدام التطبيق يمكنك إضافة عناصر وأجزاء مصمما يدويا لشعارك لجعله أكثر تميزا.

رابط تحميل التطبيق:

Sketch

LogoScopic Studio

logoscopic
يقدم التطبيق 850 قالب شعار مخصص قابل للتعديل. يمكنك بسهولة أداء عمل فني متقدم وتحريره باستخدام الأدوات التي يوفرها التطبيق.
يحتوي على أكثر من 100 خط منتقى يدويًا مع ميزات جديدة. يمكنك بسهولة إنشاء شعارات بهذه الخطوط اللامعة وإرسال النتائج إلى مستخدمين آخرين.

رابط تحميل التطبيق:

LogoScopic Studio

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى