برامج وتطبيقات

أفضل برنامج تحويل يوتيوب إلى mp3 .. أفضل 7 برامج حتى الآن

من الصعب تخيل الإنترنت بدون اليوتيوب في الوقت الحاضر. لقد أصبح جزءًا لا يتجزأ من تجربة الجميع على الإنترنت بحيث يستحيل تجاهله.

سواء كنت ترغب في مشاهدة بعض مقاطع الفيديو المضحكة أو الأفلام الوثائقية القصيرة أو البرامج التعليمية أو أي شيء آخر فإن اليوتيوب هو المكان المناسب حيث ستجد كل ما تحتاجه. شيء آخر يستخدمه الكثير من الأشخاص على اليوتيوب وهو الاستماع إلى الموسيقى. ومع ذلك يوتيوب لديه بعض القيود في هذا الصدد. على سبيل المثال لا يمكنك إغلاق التطبيق والسماح بتشغيل الأغاني في الخلفية إلا إذا كنت تملك YouTube Premium. ولا يمكنك أيضًا تنزيل صوت الفيديو للاستماع إليه لاحقًا.

على الرغم من أن YouTube Premium يعد خيارًا رائعا عندما يتعلق الأمر بحل هذه المشكلات إلا أنه ليس حلاً قابلاً للتطبيق من قبل الجميع.

بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى YouTube Premium فإن برنامج تحويل يوتيوب إلى mp3 هو الحل. إن كنت تبحث عن أفضل برنامج تحويل يوتيوب إلى mp3 فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

قائمة أفضل برامج تحويل يوتيوب إلى mp3

4K YouTube to MP3 افضل برنامج تحويل يوتيوب الى mp3

4K YouTube to MP3
4K YouTube to MP3

يعد من أفضل أدوات التحويل التي يمكنك العثور عليها الآن. لا يسمح لك فقط بحفظ الصوت من مقاطع الفيديو بتنسيق MP3 ولكن يمكنك أيضًا اختيار تحويل الصوت إلى m4A و OGG إذا كنت بحاجة لذلك.

إذا لم تكن القدرة على التحويل إلى تنسيقات صوتية متعددة كافية بالنسبة لك فمن الممكن أيضًا تحويل مقاطع الفيديو من مجموعة واسعة من مواقع الويب بما في ذلك Flickr و Vimeo و SoundCloud و Facebook والمزيد. كل ما عليك فعله هو نسخ العنوان من متصفح الويب ثم النقر فوق لصق عنوان URL للبدء.

رابط البرنامج: هنا

اقرأ أيضا: أفضل برنامج مكالمات فيديو للاندرويد .. قائمة أفضل 10 تطبيقات

Any Video Converter Free ضمن قائمة افضل برنامج تحويل يوتيوب الى mp3

Any Video Converter Free
Any Video Converter Free

هو الخيار المناسب للأشخاص الذين يريدون برنامج تحويل يوتيوب إلى MP3 مرن وسريع. تتيح هذه الأداة تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3.

إن استخدام البرنامج سهل جدا كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تحويله إلى البرنامج ثم انتظار اكتمال التنزيل. بمجرد الانتهاء من ذلك اضبط تنسيق الإخراج على MP3 وانقر على “تحويل الآن”.

رابط البرنامج: هنا

اقرأ أيضا: أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات على آيفون

Wondershare UniConverter

Wondershare UniConverter
Wondershare UniConverter

أداة تحويل مذهلة للأشخاص الذين يريدون أيضًا الكثير من الخيارات للتحرير بالإضافة إلى سرعات التحويل العالية. يمكنك استخدام هذه الأداة للعديد من الأشياء بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر نسخ أقراص DVD وتحرير مقاطع الفيديو وكذلك تحويل الفيديو والصوت.

يمكنك الحصول على البرنامج لنظامي التشغيل Windows و Mac. والذي يتمتع بأدوات تحرير قوية بما في ذلك الصوت وكاميرا الويب ومسجل الشاشة. يمكنك أيضًا إضافة علامات مائية وترجمات ودمج مقاطع فيديو واقتصاص وسائط وضبط سرعة الفيديو.

رابط البرنامج: هنا

اقرأ أيضا: مواقع التواصل الاجتماعي | توقعات عام 2022

4K Video Downloader برنامج تنزيل وتحويل يوتيوب الى mp3 معروف

4K Video Downloader
4K Video Downloader

يستخدم 4K Video Downloader في الغالب لتنزيل مقاطع الفيديو. هذا يعني أن هناك بضع خطوات إضافية متضمنة في العملية. ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تحويله ثم النقر فوق لصق عنوان URL. للتحويل إلى تنسيق صوتي ستحتاج إلى تحديد استخراج الصوت واختيار تنسيق بين MP3 أو OGG أو M4A ثم النقر على Extract.

إذا اخترت الإصدار المجاني فستتمكن من تنزيل ما يصل إلى 24 مقطع فيديو في قائمة التشغيل وهو أمر رائع إذا كنت تريد الحصول على أغاني متعددة بسرعة. إذا كنت تريد تنزيل قوائم تشغيل أطول فستحتاج إلى شراء مفتاح ترخيص.

رابط البرنامج: هنا

اقرأ أيضا: أسوء كلمة سر – قائمة 2022

aTube Catcher

aTube Catcher
aTube Catcher

يعد هذا أحد أشهر المحولات التي يمكن العثور عليها على الويب. لديه 200،000،000 تنزيل. أحد أسباب شعبيته هو تعدد استخداماته. aTube Catcher هو أداة تنزيل فيديو ومسجل شاشة لنظام Windows. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وحتى إنشاء أقراص DVD وأقراص مضغوطة.

رابط البرنامج: هنا

اقرأ أيضا: افضل لابتوب لينكس 2022

Freemake

Freemake
Freemake

Freemake هو محول فيديو رائع محبوب من قبل أكثر من 103 مليون مستخدم. إنه بالتأكيد خيار يستحق التجربة. لا يعد Freemake مجانيًا تمامًا للاستخدام فحسب ولكنه يتيح لك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى أكثر من 500 تنسيق مختلف. بغض النظر عن تنسيق الفيديو الذي تريد التحويل إليه من المؤكد أن Freemake يلبي احتياجاتك.

يمكنك استخدامه لنسخ أقراص DVD وإنشاء عروض شرائح للصور وتحرير مقاطع الفيديو والمزيد. يمكنك أيضًا تضمين مقاطع الفيديو على موقع الويب إلى جانب تحويل الترجمة. إن هذا البرنامج يقدم كل ما تتوقعه من أداة تحرير فيديو قوية.

رابط البرنامج: هنا

اقرأ أيضا: 5 توجهات تقنية تهيمن في 2022

SnapDownloader YouTube to MP3

SnapDownloader YouTube to MP3
SnapDownloader YouTube to MP3

إن كنت تبحث عن أفضل محول من حيث جودة الصوت فإن SnapDownloader هو المناسب. إنه مشابه جدًا لـ 4K Video Downloader والذي يعد إلى حد بعيد أحد أفضل البرامج في الحفاظ على جودة الصوت للفيديو المحول. إذا لم يكن ذلك كافيًا للحصول على الخدمة فيمكنك أيضًا استخدام SnapDownloader لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مما يجعله متعددة الاستخدامات.

رابط البرنامج: هنا

اقرأ أيضا: نظرة على هواتف 5G القادمة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى