برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

افضل متصفح للاندرويد 2022 بدون اعلانات

Best browser for android 2022 without ads

سيكون افضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات رفيقك العزيز الذي يساعدك على تصفح الويب بسرعة فائقة بفضل قدرته على ضغط البيانات. علاوة على ذلك يمكنه حفظ بياناتك عند الوصول إلى شبكة الجيل الثالث. دعونا نتعرف على Opera Mini التطبيق المفيد لنرى كم هو رائع!

اقرأ أيضاً: أفضل 3 شركات استضافة ووردبريس قوية 2022

أفضل متصفح للاندرويد 2022

لماذا يجب أن تختار Opera Mini من بين العديد من متصفحات الويب للجوال اليوم؟
كل شخص لديه ما يفضله. في بعض الأحيان تتأثر اختياراتهم جزئيًا بالعادات وقيود ذاكرة الجهاز والراحة التي يوفرها. حتى الآن يمكنني فقط سرد نقاط القوة لكل تطبيق ثم اختياره أم لا هو خيارك.أفضل متصفح للاندرويد 2022

قبل أن أقرر استخدام تطبيق تصفح الويب فكرت أيضًا في العديد من الآراء. أخيرًا اخترت تجربة أكثر 3 تطبيقات موصى بها من قبل الأصدقاء للعثور على أفضل ما يناسبني. بعد ما يقرب من أسبوعين من الخبرة لم يتبق سوى Opera Mini على هاتفي.

سبب اختياري هذا بسيط. بالنسبة لي يجب أن يساعدني متصفح الويب أولاً في تصفح الويب جيدًا ويجب أن يضمن أمان وخصوصية المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تضمن بعض العمليات الأساسية إلى المتقدمة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيلها وتنزيل الملفات السرعة والتوافق السريع. وقد تم عمل هذين بشكل جيد للغاية في Opera Mini حتى الآن. سبب سري آخر هو أنني منذ أن استخدمت BlackBerry استخدمت Opera لتصفح الويب لفترة طويلة. الآن عندما أستخدم Opera Mini مرة أخرى أشعر ببعض الحنين والاهتمام. لذلك قررت أن أبقى معه إلى الأبد.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز | 9 تطبيقات لمشاهدة الأفلام 2022

يوفر Opera Mini تصفحًا عالي السرعة للويب وأمانًا جيدًا

بعد تجربة بعض متصفحات الويب وجدت أن Opera Mini أفضل قليلاً من الآخرين من حيث السرعة. لمزيد من البحث تعلمت أن Opera Mini هو أسرع متصفح الآن ب 72٪ أسرع من Google Chrome و 64٪ أسرع من UC Browser على الهاتف المحمول. كل ذلك بفضل تقنية ضغط البيانات الذكية عبر الشبكة. في الوقت نفسه يحفظ أيضًا المزيد من بيانات 3G إذا قمت بتشغيل وضع 3G في أماكن لا توجد بها إنترنت (تقليل بيانات 3G بمقدار 3.5 مرة مقارنة بـ Chrome وما يعادل نصف متصفح UC).

منع الإعلانات الفعال

كما تعلم في الملخص التقديمي للعديد من تطبيقات الهاتف المحمول بشكل عام وبعض متصفحات الويب على وجه الخصوص هناك جميعها مدرجة على أنها لا توجد إعلانات أو حظر إعلان جيد … ولكن في الواقع لم يتم تقديم الأشياء. في مكان ما على الويب لا يزال هناك العديد من الإعلانات من جميع الأشكال والأنواع وبعض الإعلانات الصغيرة المنبثقة في التذييل … حسنًا هذه الإعلانات لا تسبب ضررًا لأن معظمنا لا ينقر عليها مطلقًا. لكن يمكنهم تركنا نشعر بعدم الارتياح. وسيزداد الانزعاج إذا ظهرت طوال الوقت.

لكن لا تقلق لأن لديك الآن افضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات والتي يمكن أن ترضيك أكثر مما تتصور. انها ليست مبالغة على الاطلاق.

تعمل ميزة حظر الإعلانات في اسرع متصفح أندرويد في العالم بشكل جيد حقًا. الشاشة نظيفة وأنيقة وخالية من أي آثار لإعلانات متنوعة. قد يكون لديك شاشة نظيفة ومريحة. يمكنك حتى أن تشعر بالفخامة وكأنك عميل VIP يدفع مقابل تطبيق خالٍ من الإعلانات. ناهيك عن وقت حظر الإعلانات يمكن أن يساعدك ذلك في تصفح الويب بشكل أسرع وحماية صحة جهازك بشكل أفضل وتقليل مخاطر التعرض للاختـراق.

يمكن إجراء بعض العمليات (مثل مشاهدة الأفلام وتنزيل الملفات ومقاطع الفيديو) بسرعة وبساطة
أيضًا بفضل ضغط البيانات الذكي المذكور أعلاه يمكن ل Opera Mini التعامل مع جميع تركيبات ملفات الفيديو مما يساعدك على مشاهدة وتنزيل أي فيديو مفضل من الإنترنت بسرعة دون أي صعوبة اقترح ايضا بعض من التطبيقات التي يجب ان تكون في جهازك الاندرويد وهي ZEDGE مهكر الذي يسمح لك بالحصول على خلفيات ونغمات.

اقرأ أيضاً: ما الذي يجب فعله عندما لا تعمل منافذ USB

ميزة فريدة: إرسال الملفات بسرعة بدون إنترنت

لقد فوجئت كثيرا بهذه الميزة. يدعم Opera Mini المستخدمين لإرسال الملفات من هاتف إلى آخر باستخدام نفس Opera Mini. يمكنك إرسال جميع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات بسرعة فائقة تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية ولا حاجة إلى الإنترنت.

تخيل أنك غير متصل بالإنترنت أو تواجه بعض المشكلات مع الإنترنت. إذا كان الأمر يتعلق بالتطبيقات الأخرى فقد تكون عالقًا وغير قادر على فعل أي شيء. ومع ذلك مع أخف متصفح للاندرويد يمكنك إرسال الملفات دون تأخير أو تأثير سيء على عملك. انها مريحة للغاية أليس كذلك؟

مجموعة كبيرة على قدم المساواة من الإضافات

اسرع متصفح أندرويد في العالم
اسرع متصفح أندرويد في العالم

هناك أيضًا ميزات إضافية مريحة مثل التصفح ليلًا ونهارًا. وهناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام وهي اختصارات مواقع الويب على الصفحة الرئيسية للهاتف مما يتيح لك الوصول السريع إلى مواقع الويب المفضلة لديك بلمسة واحدة فقط من الشاشة الرئيسية. هذه طريقتي الرائعة لقراءة الأخبار كل يوم. ما عليك سوى لمس الرمز للانتقال مباشرةً إلى صفحة الأخبار وتصفح بعض العناوين الرئيسية ثم العودة إلى العمل. احبه كثيرا!

هناك ميزتان إضافيتان في Opera Mini أحبهما أيضًا وهما مسح رمز الاستجابة السريعة مباشرة على الصفحة الرئيسية للتطبيق دون أي تطبيقات أخرى وميزة تغيير الخط واللغة. لا يؤثر مطلقًا على جميع شاشات العرض الأخرى على الهاتف.

اتمنى ان ينال المقال اعجابكم ويمكنك الاطلاع ايضا على تطبيقات مهكرة بالاضافة الى العاب مهكرة المقدمة لكم مجانا على هذا الموقع.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي الان


اقرأ أيضاً: كيفية طباعة صفحات وورد متفرقة من أقسام متعددة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى