برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

تغيير الصوت على أندرويد .. أفضل 11 برنامج

للاتصال بأصدقائك دون الكشف عن هويتك لإجراء مزحة فإن الشيء الوحيد الذي سيخطر ببالك هو أن يكون لديك رقم هاتف غير معروف. لكن هذا لا يكفي في الوقت الحاضر. بالتأكيد سيكون صوتك هو هويتك ومن الصعب تغييره بشكل طبيعي. حسنًا يحتوي جوجل بلاي على بعض التطبيقات المضحكة التي يمكنها حتى تغيير صوتك إلى صوت شخص آخر. حتى يمكنك تحويل صوتك إلى أنثى أو ذكر وإضافة تأثيرات من فئات مختلفة مثل الكائنات الفضائية والشبح والروبوت وشخصيات الأفلام الشهيرة. تبدو مثيرة للاهتمام أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك فأنت في المكان المناسب حيث سنقدم لك أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد.

افضل برنامج تغيير الصوت على اندرويد

Funcalls برنامج تغيير الصوت على أندرويد

أثناء إجراء مكالمة يمكنك استخدام Funcalls أحد أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد كطريقة صعبة لإجراء مكالمات مزحة وخداع الآخرين بأصوات مخيفة أو مضحكة. لديك أيضًا خيار اختيار الأصوات المسجلة أثناء إجراء مكالمة مباشرة. يمكن أيضًا تسجيل محادثاتك المضحكة مع الأصدقاء ومشاركتها. باستخدام هذا التطبيق أيضًا يمكنك الاتصال بأرقام دولية وكذلك إجراء مكالمات إلى الخطوط الأرضية في أكثر من 150 دولة بما في ذلك آسيا وأوروبا وأفريقيا والمزيد.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: نظرة على هواتف 5G القادمة 2022

Voice changer with effects برنامج تغيير الصوت على اندرويد

هذا أحد أفضل التطبيقات لـ تغيير الصوت على أندرويد التي يمكن أن تساعدك بشكل كبير في لعب المقالب مع أصدقائك. يحتوي هذا التطبيق على تقييمات مستخدم إيجابية. باستخدام هذا التطبيق يمكنك تغيير صوتك والاستمتاع بالاستماع إلى صوتك المعدل. بالإضافة إلى ذلك يمكنك بسهولة تسجيل صوتك وتطبيق التأثيرات ومشاركتها مع أصدقائك.

بشكل افتراضي يقدم لك التطبيق 40 مؤثرًا صوتيًا مختلفًا. يمكنك تطبيق هذه التأثيرات على أي موسيقى أو تسجيل صوتي.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: التكنولوجيا التي ستُغير حياتنا خلال 5 سنوات القادمة

Best Voice Changer لتسجيل وتغيير الصوت على اندرويد

يمكنك تسجيل صوت أو تحديد ملف صوتي موجود لإجراء التحويل السحري باستخدام هذا التطبيق. وستجد أنه من السهل تحويل صوتك أو صوت أصدقائك أو عائلتك ثم مشاركتها معهم عبر WhatsApp و Twitter و Facebook و LINE وما إلى ذلك.

هذا أحد أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد المتوفرة على متجر جوجل بلاي. يقدم لك مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية للاختيار من بينها.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: زيادة مشاهدات صفحة فيسبوك .. أفضل الأدوات والطرق 2022

Voice Changer – Audio Effects

إن برنامج Voice Changer أحد أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد المتاحة لنظام Android وتتميز بسهولة استخدامها. يمكن لهذا التطبيق تسجيل صوتك بسهولة وتطبيق تأثيرات صوتية واقعية. يقدم 25 مؤثرًا صوتيًا مختلفًا مثل الروبوت والكائن الفضائي  والسكران والسنجاب والكهف وتحت الماء والشيطان وما إلى ذلك.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: الواقع الممتد .. معلومات |حقائق | توقعات وكل ما ترغب بمعرفته 2022

Voice Changer from AndroidRock

هذا هو أفضل تطبيق لتغيير صوتك من خلال تطبيق التأثيرات على الصوت. إنه سهل الاستخدام ويمكن أن يولد تأثيرات رائعة ومضحكة. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المؤثرات الصوتية للاختيار من بينها.

أيضًا يتيح لك Voice Changer من Androidrock مشاركة المقاطع التي تم تعديلها عبر البلوتوث أو شبكات التواصل الاجتماعي.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: حل مشكلة وضع السكون في ويندوز 10 .. أفضل طرق الإصلاح 2022

Voice Changer Sound Effects

هذا واحد من أفضل تطبيقات تغيير الصوت على أندرويد التي يمكن أن تمتلكها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. يتميز التطبيق بتأثيرات مذهلة مثل الهيليوم ، سريع ، بطيء ، وأكثر من ذلك.

مقارنة بالتطبيقات الأخرى يقدم Voice Changer تأثيرات صوتية فريدة. يمكنك حتى إنشاء مؤثرات صوتية مخصصة مع هذا التطبيق.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: أفضل لاب توب لينوفو حتى الآن | القائمة الأحدث 2022

Snapchat

يعد Snapchat أحد أفضل التطبيقات حيث يمكنك تبادل الرسائل النصية مع أصدقائك وتحديث القصص وغير ذلك الكثير. يمكن للعديد من الفلاتر على Snapchat تغيير مظهرك وصوتك وحتى بيئتك. ومع ذلك لا يمكنك استخدامه لحفظ الصوت.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: مقارنة بين اتصالات الجيل الخامس 5G والجيل الرابع 4G

VoiceFX

VoiceFX هو تطبيق مغير صوت جديد والأعلى تقييمًا لنظام الأندرويد المتاح على متجر جوجل بلاي. باستخدام هذا التطبيق يمكنك بسهولة تسجيل صوتك وتحويله إلى شيء مختلف.

يتيح لك VoiceFX لنظام الأندرويد تشغيل صوتك بشكل مباشر باستخدام المؤثرات الصوتية. بشكل عام يعد VoiceFX تطبيقًا رائعًا لتغيير الصوت لنظام الأندرويد.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: افضل لابتوب كرت شاشة منفصل | قائمتنا المحدثة بأفضل لاب توب يمكن شراؤه

MagicCall لتغيير الصوت على اندرويد

MagicCall هو تطبيق مغير صوت للمكالمات المباشرة متاح على متجر جوجل بلاي. الشيء العظيم أنه يغير صوتك أثناء المكالمات المباشرة. بالإضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق مؤثرات صوتية متعددة للاختيار من بينها. ومع ذلك  ستحتاج إلى شراء MagicCall لتغيير صوتك أثناء المكالمة.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: أفضل العاب واقع افتراضي على بلاي ستيشن | ستنقلك هذه الألعاب لعالم آخر

RoboVox Voice Changer Pro

تم تطوير RoboVox Voice Changer Pro بواسطة ميكروسونيك وهو تطبيق Android يساعدك على تغيير صوتك من خلال استخدام ما يقرب من 32 مؤثرًا صوتيًا مختلفًا بما في ذلك المضحك والمخيف والموسيقي وأصوات الروبوت الشائعة والصوت السيئ والسنجاب والشر وغير ذلك الكثير.

يأتي التطبيق أيضًا مع 32 نمطًا صوتيًا مختلفًا مع إعدادات النغمة والتعديل. لتغيير هذه الإعدادات كل ما تحتاجه هو تمرير إصبعك على حقل التحكم XY.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: أفضل مميزات في هواتف ايفون الجديدة 2022

Squeak Voice Changer

هذا التطبيق سهل الاستخدام مثالي للمبتدئين. يحتوي على الكثير من الميزات الممتعة والرائعة التي من شأنها أن تجعل الفيديو الخاص بك مثيرًا. تستند جميع فلاتر الصوت المتاحة إلى شخصيات مرحة والتي يمكن تطبيقها في ما لا يزيد عن أربع خطوات سهلة! لا يتيح لك تطبيق Squeak Voice Changer تحسين الصوت وإضافة مؤثرات صوتية متنوعة فحسب بل يمكنك أيضًا مشاركة المحتوى الخاص بك مع أصدقائك! يتيح لك هذا التطبيق مشاركة ملفاتك الصوتية عبر الرسائل القصيرة و WhatsApp وكذلك Facebook.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: كيفية زيادة متابعين تويتر حقيقيين متفاعلين – أفضل 8 طرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى