برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

تحميل برنامج lucky patcher مع مراجعة كاملة له

اكتسب برنامج lucky patcher شهرة على نظام Android على الرغم من عدم توفره على Google Play وهو أحد أكثر التطبيقات شهرة. إن كنت قد سمعت عن برنامج lucky patcher ولكنك غير متأكد من ماهيته أو ما هو الغرض منه فستجد الإجابات هنا.

ما هو برنامج lucky patcher؟

Lucky Patcher هو أداة مساعدة للقيام بتعديلات على الألعاب والتطبيقات. يمكنك من خلالها تغيير تشغيل البرنامج للحصول على مزايا أو للوصول إلى الوظائف المخفية. في بعض الحالات يكون استخدام هذا النوع من الأدوات مشروعًا. ومع ذلك فإن العديد من المستخدمين يستخدمون هذه التطبيقات بطريقة غير أخلاقية منتهكين شروط وأحكام استخدام العديد من الألعاب الشعبية.

إقرأ أيضا: أفضل موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق

ما هي استخدامات برنامج lucky patcher؟

عادةً ما يكون أحد الأهداف الرئيسية عند استخدام Lucky Patcher هو تقليل صعوبة اللعبة. بهذه الطريقة تحصل على موارد مثل الأحجار الكريمة أو الذهب أو أشياء أخرى تتيح لك التقدم بشكل أسرع في اللعبة. في معظم الحالات يتم الحصول على العناصر المميزة مجانًا. أيضا يتم استخدامه للقضاء على الإعلانات المدمجة. بالطبع هذه الممارسات تنتهك قواعد العديد من التطبيقات أو ترخيصها أو حتى قوانين الملكية الفكرية. إلى جانب ذلك يمكن اعتبارها سرقة من المطورين الذين يفقدون الدخل الذي يخصهم بشكل شرعي.

ومع ذلك يمكنك استخدام هذه الأداة لأغراض أكثر فائدة وعملية وقانونية. على سبيل المثال بفضل Lucky Patcher لديك إمكانية إنشاء نسخ احتياطية من تطبيقاتك بتنسيق APK. بهذه الطريقة سيظلون متاحين لك حتى لو اختفوا من متجر التطبيقات. كما أن لديها وظائف أخرى مثيرة للاهتمام مثل تكامل أي تطبيق في النظام أو تعديل أذوناته. أخيرًا لا تنس أنه يمكنك بسهولة التخلص من bloatware.

إقرأ أيضا: موقع تفريغ الصور slazzer.com لحذف خلفية الصورة بلحظات

ميزات برنامج lucky patcher

منع الإعلانات مع لوكي باتشر

يمكنك منع أي إعلانات على أي تطبيق. ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك وإعادة إنشاء أي تطبيق. هذا مفيد جدًا لمستخدمي android. حيث يستخدم معظمهم هذا التطبيق لحظر الإعلانات.

إقرأ أيضا: افضل برنامج اخفاء التطبيقات على اندرويد | القائمة الكاملة

شراء مجاني بفضل لوكي باتشر

إن كنت ترغب في شراء بعض العناصر من الألعاب أو التطبيقات فعليك دفع ثمن ذلك. ولكن يمكنك بسهولة الحصول على هذه العناصر مجانًا باستخدام lucky patcher. تعد هذه واحدة من أفضل الميزات في هذا التطبيق. حتى تتمكن من شراء أي عنصر مجانًا.

إقرأ أيضا: كيفية فتح أكاونت على منصة بينانس Binance

إعادة إنشاء التطبيقات

هل تريد إعادة إنشاء أي تطبيق؟ من السهل الآن القيام بذلك. ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق واستخدامه lucky patcher. يحب معظم مستخدمي android استخدام هذه الميزة. لأنه يمكنك القيام بالعديد من الأشياء باستخدام ميزة إعادة إنشاء apk.

إقرأ أيضا: طريقة تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022

تغيير إذونات التطبيق

إن كنت تريد إزالة بعض أذونات التطبيق فيمكنك القيام بذلك بسهولة. هذه هي الميزة الأكثر قيمة. لأن بعض التطبيقات تطلب المزيد من الأذونات. هذه الأذونات ليست مرتبطة بهذا التطبيقات. لذلك يمكنك بسهولة إزالة أي إذن من التطبيق باستخدام lucky patcher.

إقرأ أيضا: أسهل طريقة لـ جدولة تغريدات تويتر عبر Hootsuite

أعد التوقيع باستخدام اختبار التوقيع

يمكنك إعادة تسجيل أي تطبيق باستخدام تطبيق lucky patcher. يريد معظم مستخدمي android هذه الميزة. لأنه يمكنك القيام ببعض خيارات التوقيع. هذه الميزة لن تغير توقيع التطبيق الخاص بك. ولكن يمكنك تعديل التطبيق وإعادة بنائه.

إقرأ أيضا: كيفية مراقبة نومك على آيفون وآيباد

مجاني بالكامل

lucky patcher عبارة عن تطبيق مجاني بالكامل. لذلك لا تحتاج إلى الدفع مقابله. يمكنك تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. هناك العديد من مستخدمي android يستخدمون هذا التطبيق لتعديل التطبيقات مجانا.

إقرأ أيضا: هواتف 5G أفضل هواتف الجيل الخامس القادمة 2022

صلاحيات وصول متقدمة

إن كان لديك هاتف ذكي مع صلاحيات متقدمة فيمكنك استخدام جميع ميزات lucky patcher دون أي أخطاء. لكن هذا التطبيق يدعم أيضًا المستخدمين الذين لا يمتلكون صلاحيات متقدمة إلا أنهم سيواجهون بعض المشاكل عند إعادة إنشاء التطبيق.

سلبيات برنامج lucky patcher

ليس تطبيق رسمي

Lucky patcher ليس تطبيقًا رسميًا. لذلك لا يرغب معظم مستخدمي android في استخدام هذا التطبيق. هذه أحد عيوب هذا التطبيق.

إقرأ أيضا: حل مشكلة لا تعرض شاشة الكمبيوتر أي شيء

Play Protect يعرض تنبيه تطبيق ضار

يتمتع معظم مستخدمي الهواتف الذكية بنظام أندرويد بميزة Play Protect. إن قمت بتثبيت lucky patcher على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android فسترى الرسالة التي تخبرك بأن تطبيق lucky patcher ضار.

إقرأ أيضا: تعرف على تقنية التبريد السائل Liquid Cooling

مشكلة الأخطاء

يعاني هذا التطبيق أيضًا من وجود بعض الأخطاء. في بعض الأوقات لا يعمل هذا التطبيق عند إعادة إنشاء تطبيقات كبيرة الحجم. هذه واحدة من سلبيات هذا التطبيق. لكن هذه المشكلة لا تظهر في كل مرة. إن كنت تستخدم هذا التطبيق بشكل متكرر فستلاحظ هذه المشكلة.

هل برنامج lucky patcher  آمن؟

برنامج lucky patcher هو تطبيق غير آمن. لا تقدم هذه الأنواع من التطبيقات نظرًا لخصائصها أي ضمان بأنها تحترم بياناتك أو جهازك. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلنا نعتقد ذلك.

أولا  تتطلب العديد من ميزاته الحصول على أذونات المستخدم المتميز. هذا يعني أن برنامج lucky patcher يمكنه الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على جهازك بما في ذلك تلك التي يحميها النظام. سيؤدي إجراء تعديل غير مناسب على الملف الخطأ إلى تعريض هاتفك الذكي إلى الخطر.

من ناحية أخرى تقوم هذه الأداة بتشغيل إنذارات Play Protect وهو برنامج تم تطويره خصيصًا لاكتشاف التعليمات البرمجية الضارة في التطبيقات التي نقوم بتثبيتها. يقوم هذا المكون المدمج في خدمات Google بفحص أجهزتنا باستمرار بحثًا عن التهديدات الأمنية التي يعد برنامج lucky patcher أحدها.

أخيرًا لا يمكن تنزيله من أي متجر تطبيقات رسمي مثل Google Play لأنه غالبًا ما يستخدم لانتهاك شروط وأحكام استخدام التطبيقات. هذا يجعل التنزيل صعبًا وقد ينتهي بك الأمر إلى تنزيل ملف APK قد يكون ضارًا يحتوي على برامج ضارة أو برامج تجسس.

يمكنك تحميل برنامج lucky patcher

إقرأ أيضا: ما هو Hyperloop؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى