برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل برنامج مراقبة الواتس للايفون والاندرويد 2022

WhatsApp هو أحد أكثر برامج المراسلة شيوعًا المستخدمة للتواصل اليومي خاصة للمحادثات الشخصية. إنها طريقة سريعة ومجانية لإرسال رسائل نصية أو الاتصال بشخص ما في غضون ثوانٍ. على الرغم من أن التطبيق يوفر طريقة رائعة للاتصال الفعال إلا أنه ينطوي على بعض المخاطر المرتبطة بالخصوصية والأمن السيبراني.

مثل أي وسائط اجتماعية أخرى سهّل WhatsApp على المحتالين التواصل دون علم شركائهم. علاوة على ذلك عندما يتعلق الأمر بالأمن السيبراني فإن الأطفال والمراهقين في خطر جديد من التعرض لهجوم من قبل مجرمي الإنترنت.

الخبر السار هو أن هناك طرقًا للتحقق من حسابات WhatsApp حتى تتمكن من اكتشاف الحقيقة أو إبقاء الموقف تحت السيطرة باستخدام برنامج مراقبة الواتس.

 

أفضل برنامج مراقبة الواتس

دعنا نلقي نظرة على ما نعتقد أنه أفضل برنامج مراقبة الواتس في عام 2022 لأجهزة Android و iPhone.

 

uMobix برنامج مراقبة الواتس

uMobix
uMobix

أفضل برنامج مراقبة الواتس يسمى uMobix. يتيح لك تطبيق التتبع القوي هذا معرفة ما يحدث على حساب طفلك على WhatsApp في الوقت الفعلي.

سيمنحك الوصول إلى جميع الرسائل التي يتلقاها طفلك ويرسلها. يمكنك التحقق من أسماء جميع الأشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بطفلك للتأكد من مشاركته في محادثات آمنة. يمكنك أيضًا قراءة ليس فقط المحادثات الخاصة ولكن أيضًا المحادثات الجماعية ومشاهدة جميع الوسائط التي يتبادلها طفلك عبر التطبيق.

هل تتساءل عما إذا كان طفلك يرسل صورًا خاصة أو مواقع لشخص ما؟ يساعدك التطبيق على منع حالات التنمر الإلكتروني الخطير وإرسال الرسائل النصية وغيرها من المخاطر الرقمية التي قد تؤثر على طفلك.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل العاب سيارات سباق 2022

mSpy

mSpy
mSpy

هو برنامج مراقبة الواتس و أداة لتعقب الهاتف المحمول والمراقبة. لديها القدرة على الوصول إلى كمية هائلة من المعلومات من الجهاز المستهدف. يمكنه تتبع موقع GPS. سيتيح لك مراقبة رسائل WhatsApp وملفات الوسائط والمكالمات.

سوف تكون قادرًا على مراقبة المكالمات المستلمة والمكالمات التي تم إجراؤها. توفر المنصة أكثر من 30 ميزة مراقبة بما في ذلك Keylogger و Geo-Fencing و Web History وما إلى ذلك.

mSpy سهل الاستخدام ما عليك سوى الشراء والتثبيت والإعداد والبدء في التتبع. وهو متوافق مع أجهزة iOS و Android. يدعم مراقبة الكثير من تطبيقات الاتصال مثل WhatsApp و Snapchat و Telegram وما إلى ذلك.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل ألعاب أندرويد 2022 | القائمة الكاملة المحدثة باستمرار

Hoverwatch

Hoverwatch
Hoverwatch

هو برنامج مراقبة الواتس عندما يتعلق الأمر بتطبيقات WhatsApp Spy يجب أن تكون Hoverwatch واحدة من أكثر الأدوات تعقيدًا وسهولة في الاستخدام التي يمكنك الحصول عليها. يأتي التطبيق محملاً بأكثر من 40 ميزة لمساعدتك في تتبع عدد الأنشطة التي تحدث على الجهاز المستهدف عبر لوحة معلومات شاملة في الوقت الفعلي.

يمكنه تتبع جميع أنشطة الإنترنت التي تحدث على جهازك المستهدف. يمكنك عرض سجل الإنترنت الخاص بك وحتى التحقق من وقت وتاريخ زيارة موقع معين. ربما تكون الميزة التي نعشقها أكثر من غيرها هي التقاط صور الكاميرا الأمامية. سيقوم متعقب المكالمات والرسائل النصية القصيرة هذا تلقائيًا بالتقاط صورة عبر الكاميرا الأمامية في كل مرة يفتح فيها المستخدم شاشته.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل جهاز آيباد .. القائمة الكاملة 2022

MobileSpy.at

MobileSpy.at
MobileSpy.at

MobileSpy هو برنامج مراقبة الواتس و تطبيق تجسس للهواتف الذكية بوظائف متقدمة. إنه غير قابل للاكتشاف بنسبة 100٪ ويوفر الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو والمكالمات في الوقت الفعلي. سيسمح لك أيضًا بإلغاء حذف الرسائل. MobileSpy هو حل للتجسس على كل شيء وهذا أيضًا مباشر.

يتيح MobileSpy إمكانية الوصول إلى WhatsApp و Instagram و Facebook و Snapchat وما إلى ذلك. إنه لأولياء الأمور والمدارس والشركات. وهو متوافق مع أجهزة Android و iOS. يوفر أكثر من 42 ميزة فريدة لمراقبة الهواتف في الوقت الفعلي.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: افضل جوال اوبو 2022 .. القائمة الأحدث مواصفات وميزات

Cocospy

Cocospy
Cocospy

Whatsapp هو تطبيق يصعب كسره. ومع ذلك فإن تطبيق Cocospy برنامج مراقبة الواتس يجعل التجسس على Whatsapp أسهل مما هو عليه في الواقع. حيث يمكن تثبيت التطبيق بسهولة على جهاز iOS أو Android دون الحاجة إلى أي جذر أو كسر حماية.

بمجرد التثبيت سينقل التطبيق كل التفاصيل الصغيرة جدًا من حساب Whatsapp للجهاز المستهدف مباشرةً إلى لوحة تحكم متصفح Cocospy. ستتمكن من قراءة جميع رسائل Whatsapp المرسلة والمستلمة وحتى المحذوفة.

تأتي جميع الدردشات التي تحصل على نظرة عامة عليها مرفقة بطوابع زمنية مما يمنحك مزيدًا من المعلومات التفصيلية حول نشاط Whatsapp لشخص ما. بصرف النظر عن الرسائل ستتمكن أيضًا من عرض الصور ومقاطع الفيديو والاستماع إلى الرسائل الصوتية أو الصوتية المرسلة أو المستلمة على الحساب.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل جوال سامسونج ضد الماء 2022 | قائمة مُحدثة باستمرار

eyeZy

eyeZy
eyeZy

برنامج مراقبة الواتس يوفر للمستخدمين تجربة تجسس Whatsapp كاملة. مع تثبيت التطبيق على جهازك المستهدف ستتمكن من عرض جميع الرسائل والمكالمات وملفات الوسائط المشتركة عن بُعد في الوقت الفعلي عبر لوحة تحكم مراقبة شاملة قائمة على الويب.

في الواقع لن تتمكن فقط من عرض المكالمات والرسائل ولكن يمكنك أيضًا اكتشاف معلومات حول الأشخاص الذين يدردشون مع ملف تعريف Whatsapp الخاص بجهازك المستهدف. مع الطوابع الزمنية المرفقة بكل محادثة ستتعرف بالضبط على وقت إجراء المحادثات أيضًا.

هذا يجعل eyeZy تطبيقًا رائعًا للآباء الذين يمكنهم مراقبة نشاط أطفالهم على Whatsapp 24/7 والتدخل عندما يلاحظون شيئًا مشبوهًا. بصرف النظر عن Whatsapp يمكن أيضًا استخدام eyeZy لمراقبة النشاط على التطبيقات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Snapchat و Instagram و Viber وما إلى ذلك.

رابط الموقع: هنا

إقرأ أيضا: أفضل هاتف شاومي 2022 .. القائمة الكاملة 

 

الخلاصة

سواء كنت ترغب في تتبع طفلك أثناء استخدامه الإنترنت أو مراقبة محادثاته لحمايته فإن برنامج مراقبة الواتس موجود هنا لحل مشكلتك في غضون ثوانٍ.

إقرأ أيضا: أفضل ميزان لقياس الوزن 2022 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى