مقالات ومحاور تقنيةمواقع الكترونية

موقع تفريغ الصور slazzer.com لحذف خلفية الصورة بلحظات

إن كنت تبحث عن أداة مسح الخلفية للصورة بأفضل أداء فإن Slazzer موقع حذف الخلفية يعد خيارًا رائعًا. يعمل موقع تفريغ الصور Slazzer تمامًا كما تتوقع أن تعمل خدمة إزالة الخلفية. يمكنك تحميل صورة من جهازك باستخدام السحب والإفلات وبمجرد قيامك بذلك سيتم إزالة الخلفية تلقائيًا. توجد هنا خيارات تحرير تذكرنا بالخيارات المتاحة لـ remove.bg ونموذج تسعير مشابه. تتطلب الصور عالية الدقة أرصدة للتنزيل لكن الدقة المنخفضة مجانية.

تستطيع تفريغ الخلفية وإضافة خلفية جديدة إلى صورك على الفور باستخدام Slazzer برنامج ازالة الخلفية من الصورة. وهو يدعم تنسيقات JPG و PNG و JPEG ويمكنك حرفيا تحميل أي صورة فيه حتى لو كانت معقدة للغاية. تتمتع خوارزمية الرؤية الحاسوبية بالذكاء الاصطناعي بالقدرة على التمييز بين الأشياء المربكة مثل الشعر والألوان المتشابهة لفصل الخلفية. عند تحرير الصور عليك التأكد من قص الأجزاء الصحيحة وإضافة صور أخرى بطريقة تجعل الصورة تبدو حقيقية وجميلة.

تم تصميم Slazzer برنامج ازالة الخلفية من الصورة لمساعدتك على توفير الوقت والمال والجهد باستخدام أدواته القائمة على الذكاء الاصطناعي. التطبيق مثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة والمستقلين الذين يتعاملون باستمرار مع الصور.

يمكنك أيضًا إضافة خلفية جديدة بعد حذف الخلفية الأصلية. ما عليك سوى تحميل أي صورة إلى التطبيق وتعيينها كخلفية لمشروع الصور الخاص بك.

ما هو برنامج ازالة الخفية من الصور Slazzer؟

Slazzer هو برنامج ازالة الخلفية مدعوم بالذكاء الإصطناعي حيث يعمل بنظام تشغيل خوارزميات رؤية الكمبيوتر لحذف الخلفية من الصورة بسرعة في 5 ثوانٍ فقط أو أقل.

يمكنك مسح الخلفية لآلاف الصور باستخدام تطبيق Slazzer Desktop المتوفر لنظامي التشغيل Windows / Mac / Linux كما يمكنك دمج تقنية حذف خلفية الصورة مع موقع ويب أو تطبيق تابع لجهة خارجية من خلال استدعاء واحد فقط لـ API.

إقرأ أيضا: افضل برنامج اخفاء التطبيقات على اندرويد | القائمة الكاملة

كيف يعمل موقع تفريغ الصور Slazzer؟

يستخدم Slazzer موقع حذف خلفية الصورة خوارزميات متقدمة لرؤية الكمبيوتر لفصل الموضوع الأمامي عن الخلفية. الخوارزميات معقدة وسريعة (حوالي ثانية واحدة لكل ميجابكسل) وتنتج النتيجة الأكثر دقة وطبيعية.

.إقرأ أيضا: كيفية فتح أكاونت على منصة بينانس Binance

ما هي الصور المدعومة ضمن موقع تفريغ صور Slazzer؟

يمكنك تحميل أي صورة بتنسيق JPG أو JPEG أو PNG بحجم ملف يصل إلى 12 ميغا بايت على موقع تفريغ الصور. يجب أن تحتوي جميع الصور على موضوع من الواضح أنه يظهر في المقدمة. على سبيل المثال تعمل معظم صور المنتجات والأشخاص والسيارات والحيوانات والأشياء الأخرى بشكل جيد للغاية.

إقرأ أيضا: طريقة تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022

ما هو الحد الأقصى لدقة صورة أو حجم الملف؟

يمكن لـ موقع تفريغ الصور Slazzer حذف الخلفية من الصور عالية الدقة ويدعم حاليًا الصور التي تصل إلى 25 ميجابكسل على سبيل المثال (6250 × 4000). مع Slazzer تفريغ الخلفية لأكثر الصور تعقيدًا لا تمثل مشكلة لأن خوارزميات الرؤية الحاسوبية قادرة على اكتشاف حتى أكثر المناطق صعوبة.

إقرأ أيضا: أسهل طريقة لـ جدولة تغريدات تويتر عبر Hootsuite

هل موقع تفريغ الصور Slazzer مجاني؟

نعم برنامج ازالة الخلفية من الصورة لدى Slazzer مجاني 100٪ للصور منخفضة الدقة وللاستخدام الشخصي. للحصول على صور عالية الدقة واستخدام تجاري يقدم موقع تفريغ الصور Slazzer خطط اشتراك وعمليات إعادة تعبئة.

إقرأ أيضا: كيفية مراقبة نومك على آيفون وآيباد

كيف يمكنني استخدام موقع حذف الخلفية من الصور Slazzer؟

موقع حذف الخلفية Slazzer سهل الاستخدام فيما يلي بعض الطرق السهلة حول كيفية استخدام Slazzer أثناء سير عملك:

مباشرة في موقع الويب – قم بتحميل الصورة مباشرة على موقع الويب وستتم إزالة الخلفية في بضع ثوانٍ. يمكنك أيضًا تعديل الصورة وإضافة خلفية من اختيارك.

تطبيق Slazzer لسطح المكتب – يمكنك تنزيل تطبيق سطح المكتب لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. هو الأنسب لمعالجة الصور المتعددة دفعة واحدة.

Slazzer REST API – مع Slazzer’s REST API يمكنك دمجها بسهولة في تطبيقك أو موقعك على الويب أو إنشاء تجربة جديدة تمامًا الأمر متروك لك تمامًا!

ملحق Slazzer Photoshop – يتيح لك ملحق Slazzer في Photoshop إزالة الخلفية تلقائيًا مباشرة في Photoshop في بضع ثوانٍ فقط. لا حاجة للتدخل اليدوي.

Slazzer Figma Plugin – مع البرنامج المساعد Slazzer Figma يمكنك إزالة خلفية الصورة تلقائيًا بنقرة زر واحدة.

Slazzer WooCommerce Plugin – باستخدام Slazzer WooCommerce Plugin يمكنك إزالة الخلفية المجمعة في وقت واحد. يمكنك أيضًا تعيين خلفية ملونة أو استبدال الخلفية بصورة.

Slazzer Sketch Plugin – مع Slazzer Sketch Plugin يمكنك تلقائيًا إزالة أي خلفيات في ثوانٍ فقط.

تطبيق Slazzer Android – باستخدام تطبيق Slazzer Mobile يمكنك تحميل أي صورة وإزالة خلفية الصورة تلقائيًا واستبدالها بشفافية أو لون خالص أو أي صورة خلفية.

إقرأ أيضا: هواتف 5G أفضل هواتف الجيل الخامس القادمة 2022

مسح خلفية الصورة بسرعة

يعد تفريغ الصور من الخلفية الأصلية جزءًا من سير العمل اليومي لمصممي الجرافيك والمصورين المحترفين. يستغرق تحرير الصور الكثير من الوقت وهذا هو السبب في أن أي أداة تجعل العملية أسرع هي المنقذ. يعد تفريغ الصورة من الخلفية أمرًا سريعًا وسهلاً مع Slazzer نظرًا لأداة إزالة الخلفية التي تعمل بشكل تلقائي. بالنسبة لأصحاب الأعمال يعد هذا مفيدًا لأنه يمكنك استخدام الوقت المحفوظ في تحرير الصور في مناطق أخرى من عملك بدلاً من ذلك. بالنسبة للمصورين يمكنك استخدام الوقت الإضافي لالتقاط المزيد من الصور.

إقرأ أيضا: حل مشكلة لا تعرض شاشة الكمبيوتر أي شيء

أضف خلفية جديدة بسهولة

يمكن لـ موقع تفريغ الصور Slazzer بسهولة فصل صور الأشخاص أو المنتجات أو السيارات أو الحيوانات عن خلفياتهم. لا يساعدك برنامج ازالة الخلفية في مسح خلفية الصورة فحسب بل يتيح لك أيضًا إضافة خلفية جديدة. يمكنك تحميل صور جديدة إلى التطبيق واستخدام أي من تلك الصور كخلفية لمشروع صورك الحالي. يمكنك اختيار خلفية لونية بسيطة أو خلفية مشهد أو حتى خلفية نمط نص.

إقرأ أيضا: تعرف على تقنية التبريد السائل Liquid Cooling

وظائف التحرير المجمعة

لتوفير المزيد من الوقت يتمتع Slazzer بوظائف التحرير المجمعة. اعتمادًا على خطة التسعير التي تختارها يمكنك تحميل صورة واحدة أو اثنتين أو عشرة أو عشرة آلاف أو أكثر ويمكن لـ Slazzer إزالة الخلفية من تلك الصور في جلسة واحدة.

إقرأ أيضا: ما هو Hyperloop؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

حول موقع تفريغ الصور Slazzer

طورت Slazzer الشركة الرائدة في صناعة الذكاء الاصطناعي المرئي خوارزميات الرؤية الأكثر تقدمًا لإزالة خلفية الصورة تلقائيًا في بضع ثوانٍ فقط. تهدف الشركة إلى إحداث ثورة في تحرير الصور ومساعدة المؤسسات والأفراد على دمج الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتهم ومواقعهم الإلكترونية وأنظمتهم للتصميم على نطاق واسع. لمزيد من المعلومات حول موقع تفريغ الصور Slazzer وبرنامج ازالة الخلفية من الصورة قم بزيارة: Slazzer

إقرأ أيضا: أفضل 10 شركات تعلم آلة ناشئة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى