برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل العاب سيارات سباق 2022

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند التفكير في أفضل العاب سيارات السباق التي يمكنك لعبها الآن. في هذه القائمة المصنفة لدينا ألعاب سباقات محاكاة ومتسابقين آركيد وكل شيء بينهما. لقد حاولنا إبقاء هذه المجموعة من أفضل العاب سيارات السباق مركزة على الألعاب المتاحة على وحدات التحكم الحالية والجيل الأخير في حين أن هناك بعض الكلاسيكيات المطلقة المتاحة في الأرشيفات القديمة قد يكون من الصعب قليلاً العثور عليها وتشغيلها هذه الأيام.

لذا سواء كنت تحب سباقات الكارت أو سباقات سيمز أو الألعاب التي تتيح لك الانطلاق بسرعة كبيرة أو التجارب التي تكون أكثر فوضوية بطبيعتها يجب أن يكون هناك شيء للجميع في تصنيفنا لأفضل العاب سيارات السباق.

أفضل العاب سيارات سباق 2022

إن كنت تخطط للعب العاب سيارات سباق مليئة بالإثارة فإليك بعضًا من أفضل ألعاب السباقات التي يمكنك لعبها الآن.

Forza Horizon 5 أفضل العاب سيارات سباق

"<yoastmark

Forza Horizon 5 متعة حقيقية. تم إصدار Forza Horizon 5 في نوفمبر 2021 لأجهزة Xbox Series X و Xbox One والكمبيوتر الشخصي وشهدت ألعاب Playground التي تنقلنا بعيدًا إلى تمثيل خيالي للمكسيك لتجربة سباق الممرات المطلقة. من خلال عالمها المفتوح الجريء والمتطور باستمرار وميكانيكا السباق المضبوطة بدقة والاختيار الغريب للمركبات والآفاق المذهلة حقًا توضح Forza Horizon 5 ما يمكن أن يحدث عندما تصطدم التقنيات الجديدة بالتكرار الدقيق. إن كنت تحب شيئًا أكثر واقعية فإن Forza Motorsport 7 أو GT Sport في انتظارك ولكن إن كنت ترغب فقط في القفز إلى أسرع سيارة يمكنك العثور عليها والاستمتاع بوقتك الرائع عبر مجموعة متنوعة من المواقع بسرعة بينما تكون محاطًا بالعشرات من اللاعبين الآخرين فلن تجد لعبة سباق أفضل من Forza Horizon 5.

المنصات التي تدعمها افضل لعبة سباق للسيارات

PC, Xbox One, Xbox Series X

إقرأ أيضا: أفضل ميزان لقياس الوزن 2022 

Forza Motorsport 7 أفضل العاب سيارات سباق سيم

Forza Motorsport 7
Forza Motorsport 7

ببساطة إن Forza Motorsport 7 من Xbox هي أفضل العاب سيارات سباق سيم في السوق فهي تحتوي على كل ما يتمناه عشاق سباقات المضمار. يمكن الوصول إليها ولكنها عميقة ومفصلة للغاية في تصويرها للسيارات الكلاسيكية والحديثة أصبحت اللعبة أفضل مع قوة طراز Xbox الأحدث. أطلق عليها اسم “simcade” هذه بالضبط الطريقة التي يجب أن تتم بها العاب سيارات سباق وحدة التحكم والسبب الوحيد لشراء Xbox.

المنصات التي تدعم Forza Motorsport 7:

Xbox One, Xbox Series X

إقرأ أيضا: إنترنت الأشياء مفاهيم ومهارات أساسية لبدء تطوير خدمات IoT

لعبة سباق السيارات Gran Turismo Sport

Gran Turismo Sport
Gran Turismo Sport

إن كان PlayStation هو جهازك المفضل فأنت بحاجة إلى هذه في مجموعتك. تم تحديث أعمال Polyphony Digital عبر الإنترنت عدة مرات منذ إطلاقها وتقدم الآن تجربة رائعة للاعب واحد لتتماشى مع الوضع الرائد على الإنترنت. لا يزال عنصر الإنترنت هو نجم العرض مع البطولات المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات وأفضل نظام عقوبة في السباق مما يبطئ المخالفين ويخيفهم قبل السماح لهم بالانضمام إلى السباق مرة أخرى. إنها ذات مظهر رائع وجميل لا تزال Gran Turismo تتمتع به بعد كل هذه السنوات.

أين تلعب Gran Turismo Sport

PS4, PS5

إقرأ أيضا: برنامج تسجيل مكالمات فيديو سكايب مجاناً 

لعبة Mario Kart 8 Deluxe

Mario Kart 8 Deluxe
Mario Kart 8 Deluxe

إن كنت تريد المتعة على الواقعية فعليك ببساطة شراء Nintendo Switch ونسخة من Mario Kart 8 Deluxe. كانت نسخة Wii U من اللعبة تتمتع بمزايا كلاسيكية لكنها تعاني من البطء ولديها أوضاع تعدد لاعبين رديئة. كل هذا تم إصلاحه لجهاز Switch remaster وهو يعمل بسرعة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية للاعب واحد أيضًا. مع أيقونات Nintendo الجميلة في كل مكان والشخصيات المتحركة الجميلة ونظام الأسلحة المتوازن الذي يعمل بشكل جيد للتأكد من أن الجميع مشترك في لعبة متعددة اللاعبين هذه واحدة من تلك الألعاب النادرة التي يمكن أن يستمتع بها الصغار والكبار في نفس الوقت. تعد شاشة تقسيم وضع 4 لاعبين بمثابة ميزة أيضًا إن كان لديك ما يكفي من Joy Cons.

لعبة Mario Kart 8 Deluxe متوفرة فقط على منصة switch.

إقرأ أيضا: الجيل الجديد والمزايا الخاصه لبرامج الحوسبة 

لعبة F1 2020

F1 2020
F1 2020

صدر عنوان F1 الجديد بالفعل لا يوجد تمثيل مرخص لرياضة السيارات في العالم الحقيقي أفضل من F1 2020. يحتوي الوضع الوظيفي على كل شيء بدءًا من أنظمة التنافس وعقود الفريق وحتى أشجار البحث والتطوير وإدارة تآكل المكونات. الطريقة التي تشجعك بها اللعبة على المشاركة في جميع الجلسات خلال عطلة نهاية الأسبوع السباق من أجل كسب نقاط البحث والتطوير التي تنفقها على تحسين سيارتك.

المنصات:

PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X, PC

إقرأ أيضا: حل مشكلة عدم التعرف على البطارية في ويندوز 10

Burnout Paradise Remastered

Burnout Paradise Remastered
Burnout Paradise Remastered

إن لم تلعب Burnout Paradise من قبل فأنت بحاجة إلى ذلك الآن. مع قيام DJ Atomica بالتحدث إليك من خلال ملعب باراديس سيتي الرائع والمفتوح للعالم وإضافته السابقة Big Surf Island فإن هذه اللعبة ترسم الأجواء التي تسعى إليها. القفزات الضخمة واللعب عبر الإنترنت المتكامل بسلاسة وأفضل حوادث الاصطدام في السباق تجعل هذه اللعبة رائدة في تصميم ألعاب سباقات العالم المفتوح.

المنصات:

Switch, PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X, PC

إقرأ أيضا: مراجعة سوار شاومي مي باند 6

Sega Ages Virtua Racing

Sega Ages Virtua Racing
Sega Ages Virtua Racing

تمت إعادة صياغة لعبة السباق ثلاثية الأبعاد المبتكرة ذات التظليل المسطح منذ عام 1992 من أجل Nintendo Switch باستخدام شفرة مصدر لعبة الآركيد الأصلية. لذلك يبدو كل شيء وتشعر به تمامًا كما ينبغي فهو يعمل الآن فقط بسرعة 60 إطارًا في الثانية بدلاً من 30 إطارًا في الثانية لإصدار الأركيد و 1080 بكسل في وضع الإرساء أيضًا مما يجعل أحد تلك التحويلات النادرة أفضل حقًا من ألعاب الآركيد المثالية. من ناحية طريقة اللعب الأمر بسيط بشكل جميل: تسابق في سيارة ذات مقعد واحد على شكل مضلع على شكل F1 حول ثلاثة مسارات ممتلئة محاولًا الفوز قبل نفاد الوقت. إنها جنة الآركيد النقية وتلعب ببراعة. لا تفوتها.

المنصات:

Switch

إقرأ أيضا: أفضل شاشة حتى الآن (يتم تحديثها باستمرار)

Dirt 5

"<yoastmark

Dirt 5 هي تجربة سباق على الطرق الوعرة طورتها Codemasters. تتميز اللعبة بمسارات على طرق مختلفة في جميع أنحاء العالم مليئة بالحصى والثلج والرمل. تحتوي Dirt 5 على أوضاع لعب مثل Career والأوضاع عبر الإنترنت والشاشة المنقسمة إلى 4 لاعبين والمزيد. يمكنك كسب الرعاية والعديد من المكافآت بينما تغزو جميع المواقع وتهزم منافسًا شرسًا في الوضع الوظيفي.

المنصات:

PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X, PC

إقرأ أيضا: برنامج تصميم فيديو للايفون .. أفضل 8 برامج مونتاج

ما هي لعبة السباق للسيارات رقم 1 في العالم؟

ألعاب Forza Horizon هي حقًا المعيار الذهبي في سباقات العالم المفتوح الحديث. تعد كل واحدة من أكثر ألعاب السباقات شهرة في العصر الحالي إنهم بلا شك أفضل العاب سيارات سباق.

إقرأ أيضا: زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى