مقالات ومحاور تقنيةمواقع الكترونية

عمل رابط واتس اب |انشاء رابط مباشر واتسآب لرقمك

هل تبحث عن طريقة يصل فيها عملاءك وأصدقاءك  بسرعة إليك عبر رابط مباشر يصلهم بك عبر الواتس اب، هل تبحث عن طريقة عمل رابط واتس اب لتضعه في احدى المنتديات او وسائل التواصل الاجتماعي أو صفحات موقعك الإلكتروني، أنت هنا في المكان الصحيح، وسنرشدكم إلى هذه الأداة الرائعة من مملكة الويب WhatsApp Link.

انشاء رابط واتس اب مباشر

عند فتح رابط أداة  whatsapp link ستشاهد الصورة التالية، وستلاحظ أن النظام اختار دولتك تلقائياً كل ما عليك هو وضع رقم الهاتف الذي تريد إنشاء رابط واتسآب له والضغط على إنشاء الرابط،

انشاء رابط واتسآب

ليظهر لك رابط مباشر يمكنك مشاركته مع أي شخص ونسخه واستخدامه أينما شئت وبالضغط عليه سيصل إلى صفحة الدردشة مع رقمك على الواتسآب،

عمل رابط واتس اب 2

كما يمكنك انشاء عديد الروابط لعديد الأرقام أو تجربة الرابط قبل مشاركته، كما ستطلع على خدمات منصة مملكة الويب الأخرى والتي تستحق التجربة بالفعل.

اطلع على: كيفية نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون

كيف تستفيد من رابط واتسآب المباشر إلى رقمك!

يمكنك عمل رابط واتس اب إلى رقمك واستخدامه في أي مكان تحتاجه، وأكثر من يبحث عن مثل هذه الخدمات هم مسؤول بعض منصات السوشيال ميديا الذين يفضلون ارسال هذا الرابط لعملاءهم  للتواصل معهم مباشر، وأصحاب بعض المواقع والمنتديات الذين يضعون هذا الرابط في صفحات مواقعهم ليصل إليهم العملاء المحتملون بسهولة كبيرة.

أداة إنشاء رابط تواصل مباشر عبر الواتسآب whatsApp Link  ليست الأداة الوحيدة  التي تقدم خدمة عمل رابط واتسآب ولكنها من أفضل الخدمات وأكثر الأدوات جودة وسرعة وبساطة.

اقرأ أيضا: أفضل برنامج مراقبة الواتس للايفون والاندرويد 2022

ميزات منصة عمل رابط واتس اب مباشر WhatsAPP Link

  • أداة بسيطة وسلسة،
  • أي شخص يمكن استخدامها في ثواني لسرعتها ووضوحها.
  • مجانية وبرابط مباشر لن تدخل في دوامة الروابط والإعلانات.
  • باللغة العربية
  • يمكنك استخدام رقمة مع الرمز الاولي في بدايته “0” وتجربة الرابط على عكس بعض الأدوات الأخرى التي لا تعلم كيف تدخل الرقم من خلالها مع النداء أو دون النداء.

الخلاصة

ندعوك في لوجن تيكس إلى تجربة الدخول إلىأداة عمل رابط واتس اب مباشر بالضغط هنا، وتجربتها وتجربة الرابط الذي قمت بإنشاءه  ومشاركته مع من تريد فالأمر يستحق التجربة لأنها ستصبح أداة دائمة ومثالية لأعمالك.

اقرأ أيضا: أفضل لابتوب عملي 2022 لأداء مهامك اليومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى