LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

Honor View 20 تاريخ الإصدار، السعر والمواصفات

120

بالرغم من الكم الكبير من الهواتف التي أطلقتها honor إلا أن شركة هواوي عادت من جديد لتعلن عن هاتف جديد مع تقنيات جديدة. سوف نختصر في هذه المقالة المعلومات الأساسية المتوفرة حالياً من تاريخ الإصدار، السعر والمواصفات.

يتميز جوال Honor View 20 (المُسمى اختصاراً V20) بكونه الجوال الأول الذي يمتلك كاميرات ضمن الشاشة فبدلا من النوتش فإنه يستخدم ما يُدعى شاشة بثقب “Punch-hole-screen”.

متى تاريخ إصدار جوال Honor View 20 ؟

لقد وصل جوال Honor View 20 أولا للصين في كانون الأول من عام 2018 ولكن سيتم إطلاقه عالمياً في 22 من الشهر الجاري أي اليوم.

كم سيبلغ سعر Honor View 20 ؟

يجب أن ننتظر قليلاً لمعرفة سعر View 20 ولكن يمكننا التخمين حيث أن سعر سلفه Honor View 10 بلغ 449 يورو عند إطلاقه لذلك سوف يكون سعر جوال Honor View 20 ضمن المجال 450-500 يورو.

جوال Honor View 20

ما هي مواصفات جوال Honor View 20 ؟

كما ذكرنا سابقاً فأحد أهم الميزات في جوال Honor View 20 أنه أول هاتف ذكي يأتي بكاميرا ضمن الشاشة وهذا يعني أن الكاميرا محاطة بشكل كامل بالشاشة بدلاً من وضعها ضمن نوتش وسوف يجذب الأنظار نمط الشاشة المثقوبة.

تقول Honor أنها قد أنجزت هذه الشاشة من خلال تكديس 18 طبقة بتقنية معقدة جداً بحيث تضم فيها الكاميرا الأمامية ضمن جزء من الشاشة لتمتد على كامل الجهاز 100%.

يُعتقد أن قطر الثقب الذي يحوي الكاميرا 4.5 مم وهو أصغر من قطر كاميرا Galaxy S10 البالغ 6 مم ولكن ربما سامسونغ سبقت Honor بهذه الفكرة من خلال جوال Galaxy A8 الذي أعلن عنه بيوم قبل جوال Honor View 20.

كما أن Honor View 20 هو أول جهاز من  Honor بكاميرا خلفية 48 ميجا بيكسل وهي كاميرا Sony IMX586 CMOS مع حساس كبير 0.5 إنش (أي 0.8 ميكرو متر للبيكسل). بالنسبة للمعالج فهو Kirin 980 الذي يقدم معالجة لعدة إطارات صورة.

تمتلك الكاميرا أيضاً نمط AI Ultra Clarity ليساعد على إنشاء صورة بحجم 48 ميجا بيكسل بدقة عالية وفي ظروف الإضاءة الضعيفة سوف تقوم بدمج أربع بكسلات ضمن بيكسل واحد وبالتالي سوف تحصل على صورة بدقة 12 ميجا بيكسل.

إليك عينة من صور كاميرا Honor View 20 من قبل Honor:

عينة من تصوير Honor View 20

سوف يتوفر Honor View 20 بعدة ألوان ومن الصورة يظهر اللون الأزرق، بالنسبة لبقية المواصفات فسوف يمتلك هذا الجوال ذاكرة رام 8 جيغا بايت وسعة تخزين 256 جيغا بايت للنسخة المحترفة. أما النسخة العادية فسوف تكون ذاكرة الرام 6 جيغا بايت وسعة التخزين 128 جيغا بايت باللونين الأسود والأزرق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.