LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل برامج ارسال التطبيقات بالبلوتوث

- Advertisement -

0 184

في كثير من الأحيان نحتاج الى ارسال تطبيق أو لعبة ما من جهاز اندرويد الى جهاز اندرويد آخر, وخاصة أن الكثير من البرامج والألعاب يتم تحميلها من مواقع مختلفة على الإنترنت وقد لا توجد على متجر جوجل بلاي , ولذلك سنقدم لكم اليوم مجموعة من تطبيقات نقل البرامج. وبالحقيقة يمكن القول عن كل واحد من هذه الطبيقات بأنه أفضل برنامج ارسال البرامج بلوتوث على الإطلاق.

برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث

نعم هذا هو اسم التطبيق الذي تم تصميمه لكي يحل مشكلة ارسال التطبيقات والألعاب في جميع أجهزة الأندرويد التي تمتلك تقنية البلوتوث , حيث يقوم هذا التطبيق بإعطائك إمكانية إرسال جميع البرامج والألعاب المثبتة على جهازك عن طريق البلوتوث.

يتضمن برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث APK الميزات التالية:

  • امكانية استعراض جميع التطبيقات والألعاب المثبتة على جهازك
  • تستطيع مشاركة وارسال أي تطبيق أو لعبة أو برنامج مثبت على جهازك عن طريق بلوتوث أو البريد الإلكتروني أو أي طريقة نقل تتوفر على جهازك.
  • استعراض معلومات البرامج المثبتة والأذونات التي تمتلكها.
  • الغاء تثبيت التطبيقات والألعاب.
  • امكانية فتح التطبيقات من داخل البرنامج

تحميل برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث

يمكنك أيضاً إرسال البرامج عن طريق البلوتوث بدون برامج ولمعرفة كيفية فعل ذلك قم بقراءة المقال التالي:

كيفية ارسال تطبيق عبر البلوتوث

برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث – خفيف

برنامج ارسال التطبيقات بلوتوث (النسخة الخفيفة) هو عبارة عن تطبيق صغير جداً بميزات مفيدة جداً , حيث أن الغاية الأساسية للتطبيق هو مشاركة جميع التطبيقات والألعاب والبرامج الموجودة على هاتفك أو جوالك عن طريق البلوتوث أو عن طريق أي وسيلة نقل يدعمها جهازك.

مميزات البرنامج:

إدارة التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك وعرض تفاصيلها وامكانية حذفها من داخل التطبيق.

ارسال البرامج وتطبيقات الموبايل المثبتة على جهازك من خلال ضغطة زر واحدة.

سهولة شديدة بالتعامل مع التطبيق حيث برأيي هو أسهل برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث للاندرويد .

تحميل برنامج ارسال البرامج بلوتوث

برنامج نقل البرامج بالبلوتوث للاندرويد  Bluetooth App Sender  ‏

واحد من التطبيقات المميزة جداً في هذه المهمة حيث يمكنك مشاركة التطبيقات الخاصة بك مع الجميع! فمع تطبيق Bluetooth App Sender لن تكون قادرا على إرسال التطبيقات المثبتة على جهازك عن طريق البلوتوث فقط ولكن أيضا من خلال البريد الإلكتروني أيضاً, وذلك أو دروبوكس أو الفيسبوك أو أي تطبيق آخر يمكنك من ارسال الملحقات , كما يمكنك حفظ ملف التثبيت بصيغة APK على هاتفك أو جهازك اللوحي كنسخة احتياطية.

تحميل برنامج نقل البرامج بلوتوث Bluetooth App Sender

قد يهمك أيضاً

رقم وهمي

تطبيق MyAppSharer‏ لمشاركة الملفات بالبلوتوث

يسمح لك تطبيق MyAppSharer بمشاركة ونقل البرامج والألعاب الخاصة بك مع أصدقائك أو نسخها احتياطياً على ذاكرة الجهاز , يمكن مشاركة هذه التطبيقات والألعاب عن طريق وصلة تحميل من جوجل بلاي أو عن طريق حزمة ملف التثبيت APK.

ميزات تطبيق MyAppSharer

  • دعم طريق عديدة لارسال البرامج الخاصة بك, يمكنك مشاركة البرامج بواسطة رسالة بريد الكتروني أو عبر تقنية بلوتوث، أو الفيس بوك أو واتس اب أو ماسنجر …..الخ.
  • باستخدام ميزة التصدير لبطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة بصيغة APK, يمكنك عمل نسخ احتياطية لأي تطبيق مثبت على جهازك على بطاقة
  • يدعم التطبيق امكانية ارسال عدة برامج في نفس الوقت كما يدعم البحث الفوري للعثور على التطبيق المرغوب بسرعة.

تنزيل تطبيق MyAppSharer لمشاركة البرامج والتطبيقات

توجد العديد من التطبيقات التي تتيح لنا امكانية ارسال واستقبال البرامج والألعاب بعضها عن طريق الواي فاي وبعضها عن طريق الانترنت ولكن الأفضل والأسهل هي التقنية التي تستخدمها التطبيقات السابقة حيث تقوم بتحويل البرنامج المثبت على الجهاز الى صيغته الأصلية APK ثم تسمح لنا بارساله عن طريق البلوتوث كأي صورة أو ملف نقوم بارساله بالبلوتوث ولكن لكي تنجح بتثبيت التطبيق أو اللعبة على الجهاز المستلم لا تنسى أن تقوم بتشغيل وضع السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير موثوقه , كما أن عملية ارسال البرامج بالبلوتوث قد تستغرق وقتاً أطول من التقنيات الأخرى ( واي فاي مثلاً ).

المصدر: تواصل 247

اقرأ أيضاً: أفضل راوتر 2021 .. يتم تحديث القائمة باستمرار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.