LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

برامج تغيير الصوت على ايفون .. أفضل 20 تطبيق

- Advertisement -

3 14

ماهي أفضل برامج تغيير الصوت على ايفون؟ كيف أقوم بتحميلها؟ ما هي ميزات هذه التطبيقات .. الإجابة كاملة ما لوجن تيكس.

لا شك في أن اندرويد هو الآن أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة استخداماً، ومع ذلك لا يمكن تجاهل شعبية  .iOS

iOS هو الآن ثاني أفضل نظام تشغيل للهواتف المحمولة بعد اندرويد ويستخدمه الآن ملايين المستخدمين، تماماً مثل اندرويد، يكون توفر التطبيقات أيضاً مرتفعاً جداً على نظام iOS.

ستجد أنواعاً مختلفة من التطبيقات في متجر تطبيقات iOS للقيام بأشياء مختلفة.

اقرأ أيضاً: برنامج تسجيل المكالمات .. أفضل 5 برامج مجانية على أندرويد

قائمة أفضل برنامج تغيير الصوت على ايفون

باستخدام أفضل برامج تغيير الصوت على ايفون التالية، يمكنك بسهولة تغيير صوتك في الوقت الفعلي، لذا دعونا نتحقق من أفضل تطبيقات مغير الصوت لنظام iOS:

تغيير الصوت أثناء المكالمة
تغيير الصوت أثناء المكالمة

اقرأ أيضاً: أفضل طابعات 2021

Voice Changer Plus

أحد أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون ويحظى بشعبية بين الكثير من المستخدمين الذين جربوه مرة واحدة، مع هذا التطبيق يمكنك الاختيار من بين عشرات الأصوات الممتعة والمؤثرات الصوتية، الأمر ليس فقط للحديث حاول الغناء مع Bad Melody أو Bad Harmony.

حتى يمكنك تشغيل صوتك بشكل عكسي، وتحتاج فقط إلى النقر فوق تسجيل، وقول شيء ما والنقر مرة أخرى لسماع نفس التسجيل بصوت مختلف، اختر صوتاً جديداً وانقر فوق تشغيل.

 Celebrity Voice Changer

إنه أول مغير صوت مشهور على الإطلاق يتيح لك تغيير صوتك إلى أي صوت مشهور على الفور، فقط من خلال التحدث في ميكروفون، هذا ليس تأثيراً صوتياً رخيصاً، مثل أي مغير صوت آخر في السوق.

Crazy Helium Booth

يعمل هذا التطبيق بشكل مشابه تماماً لاسمه، أنشئ مقاطع فيديو، صور مرحة بجنون مع تأثيرات وجه وصوت مضحكة، يمكن أن يكون لديك رأس كبير مثل كائن فضائي أو وجه سمين أو ذقن مربعة ولا تفوتك أغنية “Owl Eyes” الشهيرة بل ويمكنك حتى مزج تأثيرات فيديو مختلفة لإنشاء تأثيرات خاصة بك.

أنماط متعددة لتغيير الصوت
أنماط متعددة لتغيير الصوت

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل jpg إلى pdf بدون برامج

Voicemod

هذا من أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون شائع الاستخدام ويصنف في أعلى المخططات مع 2.4 مليون تنزيل، يتيح لك هذا التطبيق تعديل صوتك المباشر، لذلك فهو أحد أفضل تطبيقات تغيير الصوت على ايفون أثناء المكالمة.

حتى أنه يعطي صوتاً متغير فوري وهو أمر مثير للإعجاب، الآن يمكنك تعديل صوتك وإجراء مكالمات ممتعة ولعب النكات وخلق لحظات خاصة مع أصدقائك وصديقتك وصديقك ووالديك وأطفالك.

idiotify

يمكنك تغيير صوتك في الوقت الفعلي بمجرد تمريرة، قل أشياء سخيفة بينما يبدو صوتك مخيفاً، مثل الروبوت وغير ذلك الكثير، تطبق Idiotify أكثر التقنيات تقدماً.

Voice Swap

يتميز Voice Swap بتأثيرات مجنونة في الوقت الفعلي تتيح لك إنشاء مواقف مختلفة والتعبير عن نفسك بطرق مضحكة، يمكنك تغيير صوتك في الوقت الفعلي باستخدام ميزة Voice Swap والصوت كأي شخص آخر، يحتوي Voice Swap على أكثر من عشرة تأثيرات صوتية فريدة يمكنك الآن تسجيل مقاطع فيديو سيلفي مضحكة مجاناً.

Call Voice Changer IntCall

إنه كذلك من أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون، اجعل صوتك مرتفعاً ومضحكاً أو عميقاً ومخيفاً بلمسة زر واحدة، في البداية يحصل المستخدمون على دقيقتين فقط للاختبار المتأخر، وتحتاج إلى شراء المزيد من الدقائق.

Voice Changer App

باستخدام هذا التطبيق أنه يمكنك تحويل نفسك إلى شيء آخر أو حتى إضافة أصوات بيئية إذا أردت، يمكنك أن تفعل كل شيء تقريباً به، وسيكون خيالك هو الحدود الوحيدة، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إضافة تأثيرات متعددة على صوت واحد.

PrankDial

يعد PrankDial أحد أكثر التطبيقات تسلية في متجر تطبيقات ابل حيث تم إرسال أكثر من 200 مليون مكالمة مزحة وضحك بلا توقف على مستوى العالم، يمكن للمستخدمين إجراء 3 مكالمات مزحة مجانية يومياً واختيار نغمات مختلفة للصوت.

Funcall

مع هذا التطبيق يمكنك خداع أصدقائك بتغيير صوتك أثناء مكالمة هاتفية حقيقية، ويمكنك تغيير نغمة صوتك أثناء مكالمة هاتفية من الأصوات العالية والمضحكة إلى الأصوات العميقة والمخيفة.

أفضل تطبيقات ايفون لتغيير صوت المكالمات
أفضل تطبيقات ايفون لتغيير صوت المكالمات

اقرأ أيضاً: تحويل هاتفك إلى كاميرا منزلية مجاناً

Smart Fake Call

هذا في الأساس تطبيق مكالمات وهمي، والذي يطلق مكالمة وهمية كلما احتجت إلى تفادي بعض الحوادث المملة، ومع ذلك يمكنك اختيار التسجيل المفضل لديك لمكالمة وهمية ويمكنك تغيير خلفية صوتك.

Call Voice changer Allogag

 Call Voice changer Allogag هو تطبيق آخر ضمن قائمة أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون آخر وهو مثير للاهتمام ويسمح للمستخدمين بتغيير صوتهم بدون ضوضاء الخلفية أثناء المكالمات، إن الشيء العظيم في التطبيق هو أنه يسمح للمستخدمين باختبار الصوت ومعاينته قبل إجراء المكالمة.

Voice Changer (Sound Effects)

يعد برنامج Voice Changer (المؤثرات الصوتية) أحد أفضل التطبيقات الممتعة التي يمكنك الحصول عليها على جهاز iOS الخاص بك، يتيح التطبيق للمستخدمين إصدار صوت مرح، ليس ذلك فحسب بل يأتي برنامج Voice Changer (المؤثرات الصوتية) أيضاً مزوداً بمسجل صوت مدمج يمكنه تسجيل الأصوات الخاصة بك والخارجية.

Voice Changer, Sound Recorder

Voice Changer مسجل الصوت هو من أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون والتي يمكنك استخدامه لتغيير الصوت أثناء المكالمات، يتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين تسجيل الأصوات وتطبيق المؤثرات الخاصة مباشرةً مما يجعل التطبيق مضحكاً ومدهشاً في نفس الوقت.

DubYou

 إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه بسهولة تغيير الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك، فقد يكون DubYou الخيار الأفضل لك، باستخدام DubYou، يمكنك إضافة مؤثرات صوتية مرحة إلى الصوت الأصلي، ليس هذا فقط  ولكن مع DubYou، يمكنك أيضاً جعل حيوانك الأليف يتحدث وإنشاء مقاطع فيديو لقراءة الشفاه، وما إلى ذلك.

Another Voice Changer

 إذا كنت تبحث عن تطبيق مبدل صوت مجاني وبسيط لجهاز iOS الخاص بك، فقد يكون برنامج تغيير الصوت الآخر هو الخيار الأفضل لك، باستخدام مغير صوت آخر يمكنك بسهولة تغيير صوتك في الوقت الفعلي، وهو مغير صوت آخر لديه الآن أكثر من 40 مؤثراً صوتياً مختلفاً بما في ذلك Alien و Aphonic و Baby و Cave وما إلى ذلك.

Voice Changer – Change Tones

هو من أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون، لا يغير صوتك في الوقت الفعلي، ولكنه يسمح لك بتحويل صوت التحدث، لا يحتوي التطبيق على العديد من تأثيرات تغيير الصوت، ولكنها كافية لإضافة القليل من المرح إلى صوتك.

Voice Changer – Change Tones يسمح للمستخدمين أيضاً بإرسال الصوت المعدل عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني و Facebook.

Live Voice Changer

هو تطبيق مغير صوت جديد نسبياً على ايفون متاح في متجر تطبيقات iOS، Live Voice Changer لديه الآن 11 صوتاً حياً، بصرف النظر عن ذلك، يتيح Live Voice Changer أيضاً للمستخدمين استخدام صوت الجنس المزيف ذكر / أنثى، وبصرف النظر عن ذلك يمكن أيضاً استخدام التطبيق لتسجيل ملفات صوتية خاصة جداً،  لذلك يعد Live Voice Changer واحد من أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون.

BendyBooth

إذا كنت تبحث عن أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون هذا تطبيق ممتع لنظام iOS الخاص بك، وأنت بحاجة إلى تجربة BendyBooth، باستخدام BendyBooth، يمكنك بسهولة استخدام تأثيرات الوجه والمؤثرات الصوتية لإنشاء مقاطع فيديو وصور مضحكة، الشيء المثير للاهتمام في التطبيق هو أنه يسمح للمستخدمين باستخدام نظام التحرير المتقدم غير المدمر لتعديل الوجه والصوت بعد التسجيل،  لذلك BendyBooth هو أفضل تطبيق آخر لتغيير الصوت.

best ios app
best ios app

اقرأ أيضاً: معرفة كلمة مرور شبكة واي فاي Wi-Fi المحفوظة

Voicemod

إذا كنت تبحث عن تطبيق ايفون يسمح لك بتغيير صوتك، فأنت بحاجة إلى تجربة Voicemod، يسمح التطبيق للمستخدمين بتغيير أصواتهم في الوقت الفعلي، ويمكن أيضاً استخدام التطبيق لتسجيل صور سيلفي مضحكة، وتبديل الصوت أثناء التسجيل وتطبيق مرشحات وجه مضحكة وما إلى ذلك.

يحتوي التطبيق الآن على أكثر من 40 صوتاً فريداً يمكن استخدامها مجاناً، لذلك هو أفضل 5 برامج تغيير الصوت على ايفون.

اقرأ أيضاً: أفضل مقوي واي فاي .. القائمة الكاملة

3 تعليقات
  1. […] اقرأ أيضاً: برامج تغيير الصوت على ايفون .. أفضل 20 تطبيق […]

  2. […] اقرأ أيضاً: برامج تغيير الصوت على ايفون .. أفضل 20 تطبيق […]

  3. […] برامج تغيير الصوت على ايفون .. أفضل 20 تطبيق […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.