LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني بخطوات بسيطة

How to get a free US phone number

- Advertisement -

2 2

في هذه المقالة سوف نشرح كيفية الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني وبسهولة، ويمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني لتستخدمه في تلقي الرسائل النصية القصيرة والمكالمات الصوتية، وأيضاً يمكنك إرسال الرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية إلى أصدقائك وعائلتك، وأيضاً يمكنك تلقي الرسائل القصيرة للتحقق عند تثبيت تطبيقات معينة عبر الإنترنت مجاناً.

يمكنك بسهولة الحصول على رقم هاتف افتراضي مؤقت لتلقي مكالمة عبر الإنترنت دون أي تكلفة، وأيضاً سوف يساعدك في واتساب، التحقق من مكالمات فيسبوك، وستحصل على رقم هاتف أمريكي في غضون 10 دقائق فقط، والميزة الأخرى هي زيادة الخصوصية، فوجود رقم هاتف ثانوي يعني أنه يمكنك الاحتفاظ برقمك الأساسي خارج المجال العام (مثل التسوق عبر الإنترنت، والاشتراك في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، إلخ)، ويمكن أن يكون رقم الهاتف مميز لأنه غالباً ما يكون مرتبطاً بحساباتك المصرفية ومصادقة ثنائية، لذلك يمكن للرقم الافتراضي أن يمنعك من أن تصبح إحصائياً آخر في عالم الجريمة الإلكترونية.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج lucky patcher مع مراجعة كاملة له

خطوات الحصول على رقم USA مجاني

Textplus هو تطبيق رائع لتلقي مكالمات ورسائل نصية مجانية من أي مكان، تقدم TextPlus رقماً أمريكياً مجانياً مدى الحياة، باستخدام رقم الهاتف الوهمي للولايات المتحدة، يمكن إرسال أو استقبال مكالمات ورسائل نصية مجانية من جميع أنحاء العالم.

TextNow Free US Phone Number
TextNow Free US Phone Number

اقرأ أيضاً: برنامج تسجيل المكالمات للايفون .. أفضل 5 برامج مجانية على آيفون

الحصول على رقم هاتف أمريكي عن طريق تطبيق اندرويد / ايفون

١- تحتاج إلى تنزيل تطبيق اندرويد أو ايفون يمنحك رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقوم التطبيق بإنشاء رقم هاتف افتراضي فريد للمكالمات والنصوص ولغرض التحقق من الحساب.

٢- بعد ذلك، عليك تنزيل تطبيق TextPlus وتثبيته على هاتفك أو إذا لم يكن لديك أي اندرويد أو ايفون، فيمكنك تثبيت محاكي اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3- افتح هذا التطبيق وانقر على زر SignUp لإنشاء حساب جديد، في صفحة التسجيل، تحتاج إلى إدخال اسمك الأول واسم العائلة و DOB وكلمة المرور والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك، بالنسبة للبريد الإلكتروني، يمكنك استخدام أي عنوان بريد إلكتروني مؤقت.

4- بعد اكتمال عملية التسجيل، تحتاج إلى تعيين رقم بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم يمكنك إرسال رسائل SMS والاتصال والدردشة مع أصدقائك.

5- في لوحة معلومات التطبيق، يمكنك العثور على رمز القائمة هناك، ما عليك سوى النقر فوق الزر لإنشاء رقم هاتف مجاني لنا.

6- في تلك الصفحة، ما عليك سوى النقر على الرابط “انقر للحصول على رقم مجاني في TextPlus” لتعيين رقم الهاتف في الولايات المتحدة أو الحصول عليه.

7- في هذا القسم، تحتاج إلى تحديد أي ولاية ورمز منطقة، حيث يمكنك تحديد أي رمز ولاية ومنطقة.

8- انقر الآن على “الحصول على رقم مخصص”.

9- الآن يمكنك استخدام الرقم.

باستخدام هذا الرقم، يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية القصيرة لجميع أنحاء العالم، كما يمكنك تلقي المكالمات والرسائل النصية القصيرة عبر التطبيق، إذا كنت تريد أرقاماً غير محدودة، فقم بإلغاء تثبيت التطبيق وتثبيته وكرر نفس الخطوات مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: برنامج تصميم فيديو .. أفضل 5 برامج مونتاج على أندرويد

2 تعليقات
  1. […] اقرأ أيضاً: الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني بخطوات بسيطة […]

  2. […] اقرأ أيضاً: الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني بخطوات بسيطة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.