برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

افضل برنامج حساب السعرات الحرارية في الطعام

سر نجاح إنقاص الوزن هو حرق سعرات حرارية أكثر مما تتناوله لذا افضل برنامج حساب السعرات الحرارية في الطعام هام جداً وبقدر ما يتعلق تخفيض الوزن بالتمرين، فقد حصل معظمنا على برنامج التمرين، إنه جزء من عد السعرات الحرارية الذي يصعب الالتزام به.
لكن تطبيقات تتبع السعرات الحرارية تساعد في تسهيل تسجيل طعامك كما أنها توفر نظرة ثاقبة لعاداتك الغذائية التي تتجاوز الأرقام، على سبيل المثال، قد تلاحظ أن تخطي وجبة الإفطار يؤدي إلى كعكة منتصف الصباح أو أن عشاء متوازن يمنعك من تناول الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل.
يساعدك مجرد الكتابة أو الكتابة أو التقاط صورة لوجباتك قبل أو أثناء الوجبة الفعلية على التفكير في خياراتك عند اختيار ما تأكله.

برنامج حساب السعرات الحرارية في الطعام .. قائمة التطبيقات الكاملة

إن أفضل برنامج حساب السعرات الحرارية في الطعام هو واحد من التطبيقات التالية:

Lifesum
Lifesum

Lifesum هو أيضاً أحد أفضل تطبيقات النظام الغذائي المفضلة نظراً لمرونته وسهولة استخدامه ومنصاته المتكاملة ومكوناته التحفيزية، مع Lifesum، لن تستمتع بطريقة بسيطة وسريعة لحساب السعرات الحرارية فحسب، بل ستتعلم أيضاً كيفية تناول الطعام الصحي والتخطيط للوجبات وفهم جودة العناصر الغذائية المختلفة وغير ذلك.

تتضمن ميزة عداد السعرات الحرارية في Lifesum قاعدة بيانات رائعة للطعام وماسح ضوئي للرموز الشريطية لسهولة التسجيل و يدعم Lifesum أيضاً تتبع المغذيات الكبيرة وصافي الكربوهيدرات، لذلك إذا كنت بحاجة إلى حساب السعرات الحرارية في نظام كيتو الغذائي، فسيعمل Lifesum من أجلك و بغض النظر عن ما تقوم بتتبعه، يمنحك Lifesum تقارير يومية و Life Score ™ حتى تعرف دائماً كيف تفعل.

SparkPeople Calorie Tracker
SparkPeople Calorie Tracker

إذا كنت تميل إلى الشعور بالإحباط تجاه جهود الصحة وفقدان الوزن، فعليك تجربة تطبيق SparkPeople Calorie Tracker، لن تحصل فقط على كل ما تحتاجه في متتبع السعرات الحرارية – مثل قاعدة بيانات الطعام، وماسح الباركود، ومخطط الوجبات، ومذكرة التمارين، والمزيد – ولكن يمكنك أيضاً الوصول إلى منتدى مجتمعي قوي وشبكة دعم مليئة بالصحة واللياقة المهنيين الموجودين هناك لمساعدتك.

يتميز SparkPeople أيضاً بتحديات منتظمة للصحة واللياقة البدنية، والتي يمكن أن تساعدك على البقاء متحمس مع زيادة الدعم الإضافي و تضيف لوحات الرسائل وقصص الأعضاء ومقاطع الفيديو التوضيحية للياقة البدنية ومدونة SparkPeople عناصر متعددة من الدعم.

اقرأ أيضاً: برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر .. أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية 2021

MyNetDiary
MyNetDiary

إذا كنت ترغب في القيام بأكثر من مجرد حساب السعرات الحرارية (على الرغم من أن حساب السعرات الحرارية وحده يمكن أن يكون فعالًا للغاية لفقدان الوزن)، يمكنك تتبع جميع العناصر الغذائية الخاصة بك الخاصة بأي نظام غذائي باستخدام MyNetDiary و بالإضافة إلى أداة عداد السعرات الحرارية الأساسية، يسمح لك MyNetDiary بتعيين التركيز، مثل وحدات الماكرو أو باليو أو كيتو.

يمكنك تحديد أهدافك والتخطيط من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي تستخدمها MyNetDiary لإنشاء ميزانية السعرات الحرارية اليومية، يمكنك أيضاً اختيار معدل فقدان الوزن الأسبوعي الذي تريده، وتناول المغذيات الكبيرة، والتاريخ المستهدف لإنقاص الوزن و بعد ذلك، يمكنك البدء في تسجيل الطعام في التطبيق (نصيحة احترافية: سجّل مسبقاً للالتزام بشكل أفضل بوجبات يومك وتوفير الوقت خلال يوم العمل).

Lose It
Lose It

بشكل عام، Lose It هو تطبيق نظام غذائي رائع وتطبيق لفقدان الوزن، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يوفر لمستخدمي التطبيق طريقة بسيطة لتسجيل السعرات الحرارية وحسابها و ميزاته الرئيسية الأربع – تحديد الأهداف، وتتبع الطعام والتمارين الرياضية، وتكامل التطبيقات والجهاز، والنظام الأساسي للمجتمع – تجعل هذا التطبيق إضافة سهلة لأي جهود صحية تبذلها حالياً.

يمكنك استخدام ماسح الباركود الخاص بالتطبيق أو ميزة Snap It، والتي تتيح لك تسجيل الطعام عبر الصور (هل تعلم أن تسجيل طعامك بالصور يساعدك على أن تصبح أكثر وعياً بعاداتك الغذائية) على المسار الصحيح مع أهدافك، والتطبيق يقدم تقارير أسبوعية وشهرية عن السعرات الحرارية والمغذيات، بالإضافة إلى الرسوم البيانية لإظهار فقدان الوزن بمرور الوقت.


اقرأ أيضاً: دمج ملفات PDF .. أفضل طريقة مجانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى