برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

تحميل برنامج كين ماستر للاندرويد 2022

Download KineMaster for Android 2022

يعرف معظمنا محرر الفيديو KineMaster كأحد أفضل برامج تحرير الفيديو على الأجهزة المحمولة المتاحة لنظام التشغيل iOS و Android والأنظمة الأساسية الأخرى، إنه أحد أكثر برامج تحرير الفيديو تنزيلاً مع أكثر من 350 مليون عملية تنزيل.

إنه تطبيق مفتوح المصدر ولكنه يأتي أيضاً مع خيار اشتراك للمستخدمين المحترفين، ومن هنا جاء اسم KineMaster Pro وعلى الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة، إلا أن هناك عدداً قليلاً من البدائل لمنتجات KineMaster.

في هذا الاستعراض، سنقدم لك مجموعة من المعلومات حول تطبيق كين ماستر للاندرويد و ستحصل أيضاً على رابط تحميل كين ماستر مهكر لتتمكن من استخدامه كيفما تريد.

اقرأ أيضاً: أحدث كاميرات درون في 2022

ما هو KineMaster وكيفية تنزيل KineMaster على الهاتف المحمول؟

KineMaster هو محرر فيديو قوي لأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة، إنه متاح في كل من متاجر التطبيقات الرئيسية لأجهزة iOS و Android، بالإضافة إلى متجر ChromeOS لأجهزة Chromebook و يوجد أيضاً إصدار للكمبيوتر الشخصي متاح كملحق متصفح.

يوفر تطبيق كين ماستر مهكر جميع ميزات التحرير الأساسية لمعالجة مقاطع الفيديو وتحسين مظهرها وتجميلها بالملصقات والتراكبات و إذا كان جهازك قوياً بدرجة كافية فيمكنه أيضاً التعامل مع محتوى الفيديو متعدد الطبقات.

اقرأ أيضاً: أفضل ماوس حتى الآن 2022 | يتم تحديثها باستمرار

تحميل تطبيق كين ماستر مهكر

إذا كنت تبحث عن طريقة تحميل تطبيق كين ماستر فإن الخطوات التي يتوجب عليك القيام بها هي وفي متجر Play لأجهزة Android، اكتب في مربع اليحث KineMaster وبعدها سيظهر لك التطبيق.

اقرأ أيضاً: أفضل ساعة ذكية 2022 .. القائمة الكاملة حتى الان

كين ماستر مهكر
كين ماستر مهكر

كين ماستر للاندرويد .. مراجعة سريعة

الآن بعد أن أصبح لدينا نظرة عامة واسعة حول ما هو KineMaster، وكيفية تنزيل KineMaster على أجهزة مختلفة، وما هي الميزات التي يقدمها، ومقدار تكلفة الترقية، دعنا نتعمق في ميزاته الرئيسية لمعرفة ما هو قادر عليه و أحد العوائق الرئيسية لـ KineMaster هو عدم وجود مكتبة وسائط مخصصة.
يمكنك الرجوع إلى معرض الصور بجهازك أو ألبوم الكاميرا لحفظ مقاطع الفيديو والوسائط الأخرى ومع ذلك فإن هذا لا يأخذ أي شيء بعيد عن التصميم الجميل للوحة الوسائط، والتي تشبه مركز التحكم للوصول إلى ميزات KineMaster الرئيسية مثل تسجيل الفيديو والصوت وعناصر التحكم في الطبقة، والصوت، وإدارة الوسائط، وما إلى ذلك.
يقدم KineMaster جميع الميزات الأساسية مجاناً و يتضمن ذلك ميزات التحرير الشاملة مثل الاقتصاص والتشذيب والتحكم في السرعة وعكس مقاطع الفيديو والمزيد و يتضمن الإصدار المجاني أيضاً متجر أصول KineMaster حيث يكون تنزيل الكثير من المحتوى مجاني.
يمكن الوصول إلى بعضها من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق ولكن هناك الكثير من الأشياء المجانية الرائعة التي يمكنك استخدامها مثل الانتقالات والتأثيرات، وما لم تكن محرر فيديو محترف وتبحث عن بعض الأدوات المتقدمة مثل تحرير الإطار الرئيسي المعقد للرسوم المتحركة المتحركة وما إلى ذلك فستكون سعيد جداً بالإصدار المجاني. 
يوفر KineMaster أيضاً عوامل تصفية وتأثيرات واسعة النطاق لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك منبثقة. المعايير القياسية هي تشبع اللون، ودرجة حرارة اللون، واللون الأحادي، وما إلى ذلك، وهو ما يشبه معظم برامج تحرير الصور.
ومع ذلك، ستحصل أيضاً على تأثيرات مثل gaussian blur مجاناً و يتم تطبيق هذه التأثيرات والفلاتر على المخطط الزمني الثانوي أسفل المخطط الزمني الأساسي، والذي لا يحتوي على ميزة المحاذاة السابقة التي يطبقها المخطط الزمني الأساسي افتراضياً ومع ذلك، لا يمكنك إضافة تأثير أو تصفية خارج نهاية المخطط الزمني الأساسي لأن التشغيل يتوقف عند هذا الحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى