برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز | 9 تطبيقات لمشاهدة الأفلام 2022

عرض شاشة الهاتف على التلفاز هي تقنية تمكنك من عرض المحتوى الموجود ضمن هاتفك الذكي على التلفاز وتسمى Miracast. هذه تقنية مفيدة تساعد المستخدمين في مهام الحياة اليومية حيث توفر لك رؤية أوسع بطرق مختلفة أي يمكنك ممارسة الألعاب وبث الأفلام وإجراء مكالمات مؤتمرات الفيديو على الشاشات الأكبر حجمًا.

كيف أستخدم Miracast لبث الشاشة على نظام الأندرويد؟

اضغط على زر القائمة أعلى الشاشة وحدد تمكين العرض اللاسلكي. سيقوم هاتفك بالبحث عن أجهزة Miracast القريبة وعرضها في قائمة ضمن Cast Screen. إذا كان جهاز استقبال Miracast قيد التشغيل وقريبًا فيجب أن يظهر في القائمة. اضغط على الجهاز للاتصال وابدأ في عرض شاشتك.

إقرأ أيضا: أفضل برنامج كتابة على الصور مجاني 2022

هل تحتوي جميع هواتف الأندرويد على Miracast لعرض الهاتف على الشاشة؟

يتوفر Miracast على أجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام Android 4.2 Jelly Bean والإصدارات الأحدث من أندرويد. تحتاج أجهزة الأندرويد إلى المكونات المناسبة، لذلك قد لا يدعم هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ميزة Miracast خاصةً إن كان جهازًا قديمًا تم تحديثه إلى أحدث إصدارات Android.

إقرأ أيضا: تحويل الصوره لرابط | الطريقة الكاملة 2022

هل جهاز الاندرويد الخاص بي يحتوي على Miracast؟

تقنية Miracast مدمجة في إصدارات نظام التشغيل Android 4.2 والإصدارات الأحدث. لا تدعم بعض أجهزة Android 4.2 و 4.3 Miracast. إن كان جهازك الأندرويد يدعم Miracast فسيكون خيار Screen Mirroring متاحًا في تطبيق الإعدادات أو في القائمة المنسدلة / الإشعارات.

إقرأ أيضا: حل مشكلة عدم ظهور الاشعارات في ويندوز 10

 ApowerMirror تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز

تطبيق جديد لعرض شاشة الهاتف على التلفاز. يستخدم تأثير المرآة الذي يجعل النص أو الصور المعروضة على الشاشة أكبر بكثير مما هي عليه في الحياة الواقعية. دقة انعكاس الشاشة لهذا التطبيق عالية جدًا لذا إن لم تكن شاشتك عالية الجودة فلن تكون هناك مشكلة لأن الصورة سيتم تكبيرها بشكل مناسب.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: كيفية طباعة صفحات وورد متفرقة من أقسام متعددة

LetsView لعرض شاشة الهاتف على التلفاز

هو تطبيق لعرض شاشة الهاتف على التلفاز. بفضل دعمه لـ Miracast يمكن لجهازك الأندرويد أن يعمل كشاشة عالمية تسمح لك بمشاهدة ما تريد على أي جهاز لديك. باستخدام Miracast ستتمكن من مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على تلفاز عالي الدقة.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: كيف تعمل أنظمة سكادا SCADA

Google Home

يتيح لك Google Home عرض مقاطع الفيديو على الإنترنت وأي مواقع على شاشة التلفاز بسهولة. قم بتوصيله بأي تلفاز عالي الدقة وتحكم فيه عبر هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ليست هناك حاجة إلى أجهزة التحكم عن بعد. قم ببث مقاطع الفيديو المفضلة لديك من Google Play و YouTube و Netflix و Chrome إلى شاشة التلفاز بنقرة زر واحدة.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: أفضل برامج ارسال التطبيقات بالبلوتوث

MirrorGo أحد أكثر تطبيقات عرض شاشة الهاتف على التلفاز تنزيلًا عبر الإنترنت

يعد MirrorGo أحد أكثر تطبيقات عرض شاشة الهاتف على التلفاز تنزيلًا عبر الإنترنت. تم إنشاء هذه الأداة بواسطة أحد المطورين الأكثر ثقة WonderShare. من المعروف أن هذه الشركة توفر تطبيقات عالية الجودة يستمتع بها العديد من المستخدمين. علاوة على ذلك يمكنك الاتصال عبر كابل USB أو شبكة Wi-Fi. بهذه الطريقة سيكون لديك المزيد من الخيارات إن كنت لا تريد مواجهة المشاكل المتعلقة بالشبكة أثناء عرض الشاشة.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: أفضل برنامج زيادة متابعين تويتر حقيقيين

Miracast – Wifi Display

Miracast يمكنك من عرض شاشة هاتفك الذكي بالكامل على جهاز عرض أو تلفاز بينما لا تزال تتحكم في كل شيء من هاتفك. يمكن للتطبيق توصيل الهاتف الذكي بنجاح بجميع العلامات التجارية تقريبًا وليس العلامات التجارية الشهيرة فقط المصنعة لأجهزة التلفزة الذكية.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: كل ما عليك معرفته عن هواوي ميت بوك X برو 2021

Miracast for Android to the TV: Wifi Display

تم تصميم التطبيق بواسطة تطبيقات Cornero وهو تطبيق موصى به للغاية لعرض الشاشة لمستخدمي أندرويد. إن تعبت من النظر إلى هاتفك الخلوي الصغير فيمكنك الحصول على تجربة شاشة كبيرة مثيرة عن طريق توصيل هاتفك بشاشة تلفاز عبر هذا التطبيق.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: أهم مواصفات هواوي واتش جي تي 3

Screen Mirroring – Miracast for Android to TV

هذا تطبيق رائع من Studiosoolter مما يجعله مناسبًا لاستخدام ميزة عرض الشاشة الخارجية Miracast المضمنة في Android 4.2 والإصدارات الأحدث! إنه تطبيق Miracast android قوي لعكس وبث شاشة الأندرويد والصوت بسرعة في الوقت الفعلي.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: أفضل العاب ايفون 2022 .. القائمة الكاملة

 Miracast Screen Sharing/Mirroring Shortcut

مشاركة شاشتك مع تلفزيون ذكي أو دونجل Miracast بنقرة واحدة. تم تصميم التطبيق لنظام Android 4.2 والإصدارات الأحدث. إنه يوفر اختصارًا وعناصر واجهة مستخدم سهلة مما يجعل من السهل جدًا تشغيل ميزة عرض الشاشة الخارجية Miracast في أجهزة الأندرويد.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا:  كيفية حظر رقم على هواتف Samsung Galaxy

EZMira

تطبيق EZMira هو التطبيق الرسمي لمنتجات العرض اللاسلكي MiraScreen و AnyCast، مما يتيح لك مشاركة المحتوى على الشاشة الكبيرة. يحتوي تطبيق Miracast على أكثر من 12000 مستخدم وتقييم ممتاز على متجر Google Play.

رابط التطبيق: هنا

إقرأ أيضا: هواوي تنال الثناء باصدارها الأخير من الهواتف الذكية: P50 برو

الخلاصة

أول شيء يجب أن تركز عليه أثناء البحث عن تطبيق Miracast هو أن التطبيق يجب أن يكون سهل الاستخدام وسهل الاتصال. باستخدام تطبيق Miracast الصحيح يمكنك الاستمتاع بكل شيء على الشاشات الكبيرة بسهولة. ستساعدك القائمة أعلاه في العثور على التطبيق المناسب لجهازك.

إقرأ أيضا: ما هو ملف XLSX وكيف يمكن فتحه؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى