عام-كيفكيف

برنامج تحويل صور إلى pdf بجودة عالية | أفضل طريقة 2022

JPG و PDF كلاهما من تنسيقات الملفات المستخدمة على نطاق واسع عبر الإنترنت ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى التحويل بينهما. توجد المئات من برامج تحويل صور الى pdf ومنها تحويل صور JPG إلى PDF عبر الإنترنت بل ومن الممكن التحويل من JPG إلى PDF باستخدام الأدوات المضمنة في كل من Windows و Mac. ومع ذلك يمكن لبرنامج تحويل PDF تسهيل العملية.

تتيح لك معظم محولات PDF عبر الإنترنت تحويل صورة واحدة فقط في كل مرة. هذا يمكن أن يجعل تحويل مئات أو آلاف JPGs مهمة شاقة. تحتوي أفضل محولات JPG إلى PDF على تحويل دفعي لذا يمكنك دمج عدة ملفات JPG في ملف PDF واحد أو إنشاء ملفات PDF متعددة من مجلد ملفات JPG.

ميزة أخرى مفيدة هي التعرف الضوئي على الحروف (OCR). يمكن للمحول باستخدام OCR مسح ملفات JPG الخاصة بك بحثًا عن نص يمكنك تحريره بعد ذلك في ملف PDF المحول.

في هذا الدليل نقدم أفضل محولات JPG إلى PDF المتوفرة حاليًا.

Soda PDF برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية

يحتوي Soda PDF على إصدارات عبر الإنترنت وسطح المكتب. إن برنامج Soda PDF Online كامل الميزات بشكل مدهش ويعكس إصدار سطح المكتب تمامًا تقريبًا. يعد هذا الإصدار رائعًا لتحويل ملفات PDF وتحريرها من أي مكان ويمكن استخدام إصدار سطح المكتب في وضع عدم الاتصال دون الحاجة إلى تحميل وتنزيل الملفات حتى تتمكن من الحصول على أفضل ما في العالمين.

يتضمن إصدار Home كلاً من تطبيقات الويب وتطبيقات سطح المكتب وله ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. إن قمت بالترقية إلى الإصدار Premium فيمكنك إنشاء ملفات PDF محمية بكلمة مرور ونماذج PDF مخصصة وتعيين أذونات الوصول إلى PDF.

يعد تحويل ملفات JPG إلى PDF باستخدام Soda PDF أمرًا سهلاً ويتضمن خيار دمج الملفات في ملف PDF واحد أو إنشاء ملفات PDF فردية لكل JPG. عند دمج ملفات JPG يمكنك بسهولة إعادة ترتيب الملفات بالترتيب الذي تريده. بعد دمج الملفات لديك مجموعة كبيرة من الأدوات تحت تصرفك لتحرير ملف PDF الجديد الخاص بك.

رابط البرنامج: هنا

إقرأ أيضا: زيادة مساحة التخزين على اندرويد 2022

إقرأ أيضا: مقارنة Xbox X VS PS5

PDFelement من افضل برامج تحويل صور الى pdf

PDFelement هو محرر ومحول PDF لنظامي التشغيل Windows و Mac يمكن استخدامه لتحويل الصور إلى pdf بجودة عالية. إلى جانب السماح لك بالتحويل بين مجموعة من تنسيقات الملفات يحتوي البرنامج على أدوات ممتازة يمكنك استخدامها لتحرير ملفات PDF الخاصة بك بعد التحويل. هناك دعم لـ OCR وتحرير النماذج والتوقيع الرقمي والمشاركة عبر الإنترنت من خلال Dropbox و Google Drive.

يقدم PDFelement خطة قياسية تقدم الكثير من الميزات، بما في ذلك التحرير والتعليق التوضيحي والتصدير والنماذج وتحويل ملف PDF. تضيف خطة Pro التعرف الضوئي على الحروف وحقول النماذج القابلة للتحرير والمعالجة المجمعة للمستندات.

رابط البرنامج: هنا

إقرأ أيضا: أفضل هواتف ذكية تُقدمها كهدية عام 2022

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تنزيل فيديوهات على أندرويد 2022

Smallpdf منصة تحويل صور الى pdf وكامل ادوات pdf الشهيرة

Smallpdf هي مجموعة من أدوات PDF لتحويل وضغط وتقسيم ودمج وتحرير ملفات PDF كما يمكنه تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية.

يحتوي Smallpdf على خدمة مجانية ولكنه يحد من عدد الملفات التي يمكنك معالجتها. ستحتاج إلى الإصدار المدفوع للحصول على تحويلات غير محدودة ومعالجة مجمعة والوصول إلى تطبيق سطح المكتب. تتوفر نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا ولكن عليك التسجيل باستخدام بطاقة ائتمان أو PayPal للحصول عليها.

يعد استخدام Smallpdf لتحويل ملفات JPG إلى ملفات PDF في غاية السهولة. يمكنك ببساطة تحميل ملفات JPG وإعادة ترتيبها كما تراه مناسبًا وتحديد إنشاء PDF الآن. هناك الخيارات الأساسية لتعيين حجم الصفحة والهوامش بالإضافة إلى محرر حيث يمكنك إضافة نصوص وأشكال ولكن لا شيء مثل أدوات التحرير المتقدمة لـ Soda PDF أو Wondershare PDFElement.

رابط البرنامج: هنا

إقرأ أيضا: أفضل برامج تصميم فيديو على أندرويد .. القائمة الكاملة

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي حتى الآن

Foxit PDF Editor

يقوم Foxit بتطوير أدوات PDF منذ عام 2001، ويحتوي أحدث إصدار من محرر PDF الخاص به (سابقًا PhantomPDF) على العديد من الأدوات لتحويل واستخدام ملفات JPG في ملفات PDF. تأخذك معالجات البرنامج خطوة بخطوة خلال إنشاء ملف PDF واحد من عدة ملفات JPG أو إنشاء مستندات PDF متعددة من ملفات JPG.

يتمتع برنامج Foxit PDF Editor بتقييم مجاني لمدة 14 يومًا. يمكن دفع رسوم الإصدار القياسي شهريًا أو سنويًا أو لمرة واحدة. يوفر إصدار الأعمال دعمًا لملفات PDF A / E / X وتحرير الصور وتنقيحها.

هناك أيضًا إصدار ويب يسمى Foxit PDF Editor Online مجاني للاستخدام حاليًا، ولكن على الرغم من أنه يمكنك تحويل ملفات JPG فردية إلى ملفات PDF وتعديلها بعد ذلك إلا أنها أساسية تمامًا وتفتقر إلى الأدوات المتقدمة لإصدار سطح المكتب.

رابط البرنامج: هنا

إقرأ أيضا: أفضل مقوي واي فاي | القائمة الكاملة

إقرأ أيضا: أفضل أجهزة لوحية رخيصة أندرويد لعام 2022

Nitro Pro

بالنسبة إلى تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية يعد Nitro Pro واحدًا من أفضل البرامج حيث يتضمن قائمة طويلة من الخيارات المخصصة. على سبيل المثال يمكنك الضبط الدقيق لأخذ العينات لأسفل وضغط الصور وتعيين حجم الصفحة واتجاه ملفات PDF التي تم إنشاؤها.

يتم تحصيل رسوم ترخيص Nitro Pro لكل مستخدم ويسمح باستخدام توقيعات إلكترونية غير محدودة. تتوفر أسعار خاصة للفرق التي تضم أكثر من 20 مستخدمًا عند الطلب. يمكن استخدام نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا مباشرة من موقع الويب.

بشكل عام يعد Nitro Pro أداة تحويل ممتازة لكن أدوات تحرير PDF تفتقر إلى براعة Soda PDF و Wondershare PDFElement.

رابط البرنامج: هنا

إقرأ أيضا: تحميل العاب كمبيوتر مدفوعة كاملة مجاناً .. أفضل 10 مواقع 2022

إقرأ أيضا: أفضل العاب كمبيوتر على أندرويد

pdfFiller تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية أون لاين

بخلاف برامج تحرير PDF الآخرى في هذه القائمة فإن pdfFiller من airSlate عبارة عن مجموعة برامج إدارة مستندات شاملة توفر للمستخدمين الأدوات الغنية بالميزات اللازمة لتحويل ملفات PDF الثابتة إلى مستندات وقوالب تفاعلية. نظرًا لأن هذا البرنامج متاح من خلال واجهة ويب يمكنك استيراد ملفات PDF وتحويلها وتعبئتها وتحريرها وتصديرها مباشرة من متصفحك المفضل. تتوفر أيضًا تطبيقات iOS و Android pdfFiller ولكنها ذات وظائف محدودة مقارنة بواجهة الويب.

رابط البرنامج: هنا

إقرأ أيضا: 5 حقائق مزعجة حول ثورة الجيل الخامس للاتصالات 5G

إقرأ أيضا: أفضل تطبيق iptv للتلفزيون 2022 .. القائمة الُمحدثة باستمرار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى