مراجعات

أفضل ميزان لقياس الوزن 2022

أفضل الموازين الذكية في السوق تفعل أكثر بكثير من مجرد مراقبة وزن جسمك. اعتمادًا على النموذج الذي تختاره ستتمكن من الحصول على قراءات لمؤشر كتلة الجسم (BMI) وتكوين الجسم وحتى معدل ضربات القلب. لا توفر المقاييس الذكية المزيد من المقاييس حول جسمك فحسب بل تتصل بهاتفك أيضًا إما عبر Wi-Fi أو Bluetooth. هذا يعني أنه يمكنك مراقبة وزنك أو نسبة الدهون في جسمك من هاتفك مع العديد من التطبيقات التي تسمح لك بتحديد الأهداف ورسم تقدمك بمرور الوقت ومشاركة إحصائياتك مع التطبيقات والخدمات الأخرى.

قائمة أفضل الموازين الذكية التي يمكنك شراؤها اليوم

نقدم لكم فيما يلي قائمة افضل ميزان 2022:

Withings Body Plus أفضل ميزان ذكي بشكل عام

Withings Body Plus
Withings Body Plus

بشكل عام يعتبر Withings Body Plus أفضل ميزان ذكي. يتميز بتصميم جذاب ويجمع معلومات أكثر من أي مقياس آخر ويقدم البيانات في تطبيق سهل الفهم. تظهر كل وزنة في تطبيق Health Mate المصاحب تلقائيًا عبر Wi-Fi أو مزامنة Bluetooth. ومع توفر محفوظات القياس الخاصة بك في أي وقت يمكنك معرفة أجزاء روتينك التي تحقق لك النتائج المرجوة.

مواصفات أفضل ميزان

Connectivity: Bluetooth, Wi-Fi

Size: 12.8 x 12.8 inches

Android/iOS: Yes/Yes

Max Users: 8

Stats: Weight, BMI, heart rate, weather

Max Weight: 396 pounds

MyFitnessPal Compatible: Yes

Batteries: 4 AAA

إقرأ أيضا: إنترنت الأشياء مفاهيم ومهارات أساسية لبدء تطوير خدمات IoT

Renpho Smart Body Fat Scale ثاني أفضل ميزان ذكي

Renpho Smart Body Fat Scale
Renpho Smart Body Fat Scale

مقياس الدهون في الجسم Renpho Smart Body هو ثاني أفضل شيء بالنسبة لمعظم هواة اللياقة البدنية. إنه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة واسعة من المعلومات لأولئك الذين يرغبون في تتبع تغييرات تكوين أجسامهم. هناك 13 مقياسًا تم تتبعها باستخدام تقنية تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية المضمنة في المقياس لقياس نسبة الدهون في الجسم ونسبة العضلات الهيكلية وكتلة العضلات الكلية ووزن الجسم الخالي من الدهون والدهون تحت الجلد والحشوية وماء الجسم وكتلة العظام والمزيد.

مواصفات ميزان Renpho Smart Body Fat

Connectivity: Bluetooth

Size: 11 x 11 inches

Android/iOS: Yes/Yes

Max Users: Unlimited

Stats: eight, BMI, body fat %, fat-free body weight, subcutaneous fat, visceral fat, body water %, skeletal muscle %, muscle mass, bone mass, protein %, BMR, metabolic age.

Max Weight: 396 pounds

MyFitnessPal Compatible: Yes

Batteries: 3 AAA

إقرأ أيضا: برنامج تسجيل مكالمات فيديو سكايب مجاناً

Sportneer Smart Scale أفضل ميزان ذكي لتحليلات الجسم المجزأة

Sportneer Smart Scale
Sportneer Smart Scale

بفضل ثمانية أقطاب كهربائية عالية الدقة وإضافة مقبض يأخذك مقياس Sportneer Smart Scale في الغوص بشكل أعمق في تركيبتك مع تحليلات الجسم المجزأة وهي ميزة مخصصة عادةً لنوع الآلات التي تجدها عند الطبيب مكتب أو صالة ألعاب رياضية. في حين أن معظم الموازين الذكية التي تستخدم المعاوقة الكهربائية الحيوية تقتصر على الأقطاب الكهربائية التي تتلامس فقط مع القدمين فإن إضافة Sportneer للمقابض المستشعرة تمنح المستخدم صورة أكثر تحديدًا عن تكوين أجسامهم.

مواصفات Sportneer Smart Scale

Connectivity: Bluetooth

Size: 12.5 x 12 inches

Android/iOS: Yes/Yes

Max Users: Unlimited

Stats: Weight, body water %, protein levels, bone mass, body fat %, skeletal muscle, muscle mass, BRI, basal metabolic rate, body age, subcutaneous fat, visceral fat, limb muscle mass, limb fat mass, torso muscle mass, torso fat mass

Max Weight: 396 pounds

MyFitnessPal Compatible: No

Batteries: Lithium ion (rechargable)

إقرأ أيضا: الجيل الجديد والمزايا الخاصه لبرامج الحوسبة

Wyze Scale أفضل ميزان ذكي للميزانية

Wyze Scale
Wyze Scale

من بين أفضل المقاييس الذكية يعتبر مقياس Wyze هو أفضل اختيار للميزانية لدينا لأنه مليء بالميزات ويكلف 20 دولارًا فقط. يدعم مقياس Wyze 12 مقياسًا صحيًا ضخمًا بما في ذلك الوزن ومؤشر كتلة الجسم (BMI) ومعدل ضربات القلب وكتلة العضلات ونسبة المياه بالجسم وكتلة الجسم الخالية من الدهون وكتلة العظام والدهون الحشوية والمزيد. يبدو جيدًا مثل Withings Body Plus وعلى الرغم من أن شاشته وتطبيقه بسيطان إلا أنه يشتمل على تكامل Apple Health و Google Fit الذي يمكن أن يساعدك في رؤية النطاق الكامل لرحلتك للياقة البدنية.

المواصفات

Connectivity: Bluetooth

Size: 12 x 12

Android/iOS: Yes/Yes

Max Users: 8

Stats: 12, incl. weight, BMI, heart rate

Max Weight: 400 pounds

MyFitnessPal Compatible: No

Batteries: 4 AAA

إقرأ أيضا: حل مشكلة عدم التعرف على البطارية في ويندوز 10

Withings Body ثاني أفضل ميزان للميزانية

Withings Body
Withings Body

إن لم تكن بحاجة إلى مقياس به العديد من الميزات فإن مقياس واي فاي Withings بقيمة 59 دولارًا Withings Body يوفر الأساسيات في حزمة أنيقة. الميزان يقيس وزنك بالطبع ويقوم بذلك بدقة. يحتوي الجسم الذي يأتي باللون الأسود أو الأبيض على شاشة مقاس 2.4 × 1.6 بوصة تعرض وزنك واتجاه وزنك (لأعلى أو لأسفل) ومؤشر كتلة الجسم وتوقعات الطقس. هذا مفيد إذا كنت تزن في بداية اليوم قبل الخروج من المنزل. الشاشة ليست الأكبر ولكن من السهل قراءتها والأرقام كبيرة ومشرقة.

مواصفات Withings Body

Connectivity: Bluetooth, Wi-Fi

Size: 12.8 x 12.8 inches

Android/iOS: Yes/Yes

Max Users: 8

Stats: Weight, BMI, weather

Max Weight: 396 pounds

MyFitnessPal Compatible: Yes

Batteries: 4 AAA

إقرأ أيضا: مراجعة سوار شاومي مي باند 6

ما هي أفضل الموازين الذكية؟

إليك أفضل الموازين الذكية التي يمكنك شراؤها اليوم:

  1. Withings Body Plus أفضل ميزان ذكي بشكل عام
  2. Renpho Smart Body Fat Scale ثاني أفضل ميزان ذكي
  3. Sportneer Smart Scale أفضل ميزان ذكي لتحليلات الجسم المجزأة
  4. Wyze Scale أفضل ميزان ذكي للميزانية
  5. Withings Body ثاني أفضل ميزان للميزانية

إقرأ أيضا: أفضل شاشة حتى الآن (يتم تحديثها باستمرار)

ما هو الميزان الذكي الأكثر دقة؟

مثل معظم الموازين تعتمد دقة Etekcity ESF-551 على نطاق الوزن. كلما زاد الوزن كان القياس أكثر ضبابية. على العكس من ذلك فإنه يصبح أكثر دقة كلما كان الوزن أصغر. بالنسبة للأشياء أو الأشخاص الذين يتراوح وزنهم بين 22 رطلاً (10 كجم) و 400 رطل (180 كجم) ، فإن الدقة تصل إلى 0.1 رطل (0.05 كجم). بالنسبة للأشياء التي يقل وزنها عن 22 رطلاً تصل دقتها إلى 0.05 رطل أو 0.02 كجم. إنه قادر على الحصول على قياسات دقيقة منخفضة تصل إلى 3.5 أوقية (100 جرام). هذا يجعله مناسب كميزان مطبخ طالما أنك لست بحاجة إلى إجراء أي قياسات دقيقة. علاوة على ذلك فإن المقياس ذاتي المعايرة. لا داعي للقلق بشأن ضبط الوزن الفارغ عند تشغيله.

إقرأ أيضا: برنامج تصميم فيديو للايفون .. أفضل 8 برامج مونتاج

ما هو الميزان الذكي الذي يحتوي على أفضل تطبيق؟

مناسب لجميع أفراد الأسرة يتتبع مقياس Eufy Smart Scale P1 صحة وعافية ما يصل إلى 16 مستخدمًا. يتيح مستشعران على شكل G للميزان تتبع 14 مقياسًا لتكوين الجسم بدقة بما في ذلك القياسات الفريدة مثل كتلة العظام والبروتين.

هذا الميزان الذكي سهل الاستخدام حيث يستخدم البلوتوث للاقتران مع تطبيق EufyLife البديهي لتتبع الصحة بشكل سهل وآمن. مع وضع خصوصية المستخدم في الاعتبار يتم تشفير جميع البيانات قبل المزامنة مع التطبيق. يمكن للمستخدمين أيضًا مزامنة بياناتهم مع تطبيقات اللياقة البدنية الشهيرة بما في ذلك Apple Health و Google Fit و Fitbit.

إقرأ أيضا: زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة

هل الموازين الذكية تستحق الشراء؟

عندما يتعلق الأمر بالصحة والحفاظ على لياقتك فإن الميزان الذكي طريقة جيدة لمساعدتك على تحقيق هذا الهدف. على الرغم من أن الموازين الذكية ليست مثالية في حساباتها إلا أنها تتمتع ببعض القيمة. خاصة إذا كنت مهتمًا بتتبع البيانات وتحب الأدوات عالية التقنية. حتى لو لم تكن الأرقام التي تراها دقيقة بنسبة 100٪ ، فإنها ستظل تعطيك فكرة عن مستوى أدائك.

إقرأ أيضا: أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد

هل توجد موازين ذكية دقيقة؟

أثبت مقياس Wyze أنه أحد أكثر المقاييس دقة من حيث الوزن. بمقارنتها بالقراءات على مقياس تمثيلي لم تكن دقة Wyze أبدًا أكثر من 0.2 رطل. بالمقارنة تختلف بعض المقاييس الأخرى مثل Fitbit Aria Air بما يصل إلى رطل.

إقرأ أيضا: كيفية نقل البيانات من ايفون إلى ايفون

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى