LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات على أندرويد

أفضل تطبيقات تحميل فيديو على هواتف أندرويد

37

- Advertisement -

مع التقدم السريع في مجال الهواتف الذكية ومنصات التواصل الاجتماعي، زاد انتشار مقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدمين حول العالم مشاهدتها والتفاعل معها. ولكن هذا الأمر خلق حاجة أخرى تكمن في كيفية تنزيل الـ فيديوهات إلى أجهزة المستخدمين في ظل سياسات الاستخدام المختلفة.

لذا بدأت بدأت بعض تطبيقات تنزيل فيديوهات على هواتف اندرويد وios بالانتشار.

اقرأ هذه: أفضل 13 متجر تطبيقات بديل جوجل بلاي

أهم 5 برامج تنزيل فيديوهات على هواتف أندرويد:

تطبيق YouTube Go

قدّمت منصة يوتيوب خيار تحميل مقاطع الفيديو لكن الميزة لم تصل لجميع المستخدمين حول العالم ولا يمكن حفظ مقاطع الفيديو المحمّلة على جهاز المستخدم، لذلك نشأت حاجة حقيقية لوجود أداة قادرة على تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب.

يقدّم تطبيق YouTube Go هذه الأداة، فهو من أشهر تطبيقات تنزيل فيديوهات من يوتيوب بحيث يسمح لك بحفظ المقطع ومشاهدته حتى في وضع عدم الاتصال كما أنه يتيح مشاركة مقاطع الفيديو بين جهازين دون اتصال بالإنترنت، ويمكنك أيضاً تحديد جودة الفيديو الذي تريد تنزيله.

تطبيق VidMate

نعم، إنه مدرج في القائمة لأنه أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو في الوقت الحالي، حيث يمكنه تحميل مقاطع الفيديو من منصات مختلفة مثل فيسبوك ويوتيوب و Dailymotion ومنصات شعبية أخرى،

كما ويمكنك البحث عن مقاطع الفيديو استناداً إلى فئاتها مثل الموسيقى والأزياء والبرامج التلفزيونية والطهي وما إلى ذلك.

بعض التحديثات الأخيرة جعلت هذا التطبيق أكثر استخداماً، حيث يمكنك استئناف التنزيلات والعديد من الميزات المفيدة الأخرى.

كما يأتي مع مشغل فيديو مدمج ومشغل موسيقى ويمكنك أيضاً إخفاء مقاطع الفيديو داخل التطبيق عن طريق تشفيرها.

تطبيق Videoder

يتشابه إلى حد كبير مع تطبيق VidMate وهو يعد أداة قوية لـ تنزيل الفيديوهات من العديد من المنصات مثل فيسبوك ويوتيوب وإنستغرام، كما ويسمح التطبيق بتشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وكذلك يمكنك تنزيلها بأي تنسيق متاح.

ميزة أخرى ممتازة في التطبيق وهي قدرته على التحويل بين التنسيقات المختلفة لمقاطع الفيديو إلى جانب ميزة استخراج الصوت من مقطع فيديو، ولسوء الحظ فإن التطبيق غير متواجد في متجر Google Play ويمكنك تحميله من موقعه الرسمي.

تطبيق KeepVid

يعد KeepVid أيضاً من بين تطبيقات تنزيل الفيديو الشائعة، حيث يحتوي على العديد من الميزات الرائعة، لديه واجهة بسيطة للغاية، ويمكن للجميع استخدامها بسهولة، كما أنه يمكّنك من تنزيل مقاطع الفيديو في العديد من التنسيقات وخيارات الدقة المختلفة أضف إلى ذلك إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من 25 منصة مختلفة.

يحتوي على مشغل فيديو وصوت مدمج، كما يتيح لك تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك إلى تنسيق mp3، وهو مجاني بشكل كامل ويمكنك تحميله من موقعه الرسمي كما ويمكنك شراء إصدار متميز لإزالة الإعلانات.

تطبيق TubeMate

أحد تطبيقات تنزيل الفيديو المذهلة التي تأتي مع متصفح مدمج، يمكنك البحث عن مقاطع فيديو من مواقع مختلفة ثم تنزيلها على جهازك، وهو يوفر لك خيار تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة. يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي.

اطلع أيضاً:

تحميل برنامج الأرنب الصيني على أندرويد و iOS .. وكيفية استخدامه

أفضل برنامج مكالمات فيديو للاندرويد .. قائمة أفضل 10 تطبيقات

Leave A Reply

Your email address will not be published.