LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2020

أفضل خدمة ترجمة صوتية فورية

51

- Advertisement -

إن تعلم جميع اللغات هو أمر ليس من المُستحيل لكنه يتطلب وقتاً طويلاً وجهداً كبيراً، تظهر الحاجة إلى الترجمة ضمن تفاصيل كثيرة في الحياة وخاصة عند القيام بالسفر إلى بلد ما وهنا لا بُد من خدمة ترجمة صوتية فورية بدلاً من الترجمة الكتابة التقليدية وفيما يلي أهم تطبيقات الترجمة الصوتية القابلة للاستخدام بشكل فوري.

قائمة أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية

  • iTranslate:

باستخدام هذا التطبيق، يمكن بدء التواصل عن طريق 90 لغة، ترجمة النصوص، قراءة العبارات المترجمة بصوت عال، وكذلك البحث عن مرادفات للكلمات غير المألوفة، سيحتفظ iTranslate بما سبق أن قمت بترجمته وذلك للاستفادة من بعض الترجمات التي لربما ستستخدم في أماكن قادمة، بالإضافة إلى الإصدار الأساسي من التطبيق، هنالك أيضاً إصدار Pro، وفيه تم توسيع المهام حيث تتوفر العديد من الوظائف المفيدة على سبيل المثال، الترجمة الفورية باستخدام الكاميرا والترجمة الصوتية في الوقت الفعلي.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن أيضاً مراعاة القواعد الخاصة باللغات حيث لدى iTranslate جداول كاملة لتصريف الأفعال وبالأزمنة المُختلفة ويعمل على ترجمة الكلام بـ 40 لغة.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplay

appstoreاقرأ أيضاً:

أفضل العاب كمبيوتر حتى الآن لعام 2020

  • Microsoft Translator:

يستطيع هذا التطبيق ترجمة المحادثات والرسائل النصية وصوت المستخدم أيضاً، يحتوي Microsoft Translator على وضع تقسيم الشاشة، والذي يُساعد في الحفاظ على محادثة مُباشرة مع شريك الدردشة، في هذا الوضع تُترجم العبارات في وقت واحد، وسيرى الشخص المُتَحَدَث معه ما يُقال له.

تجد الإشارة إلى أنه بالإمكان إجراء محادثة ليس فقط بين شخصين، حيث في محاولة لفهم العديد من الأشخاص في الشركة في وقت واحد يتم وصل جميع الأشخاص في الشركة إلى Microsoft Translator.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplayappstoreاقرأ أيضاً:

أفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة على أندرويد

  • Google Translate:

بشكل عام، توفر خدمة الترجمة من Google الترجمة بأكثر من مائة لغة، ولكن العمل الصوتي لا يمكن إجراؤه إلا من خلال 32 لغة مشهورة فقط، في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، يمكن تنزيل ما يصل إلى 60 لغة حتى يُتَمَكن من استخدام الترجمة من Google حتى بدون الوصول إلى الإنترنت، لترجمة الصوت وفهم ما يقوله الأشخاص المحيطين، هنالك حاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ولبدء الترجمة، يجب النقر فوق رمز الميكروفون والبدء في التحدث.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplayappstoreاقرأ أيضاً:

أفضل مقوي واي فاي .. القائمة الكاملة

  • Speech translator by HawsoftMob Inc:

إن تطبيق Speech Translator يَحظى بشعبية كبيرة، إلا أنه يتميز بتصميم بسيط للغاية وقديم الطراز، مُتَرجِم الكلام مناسب بشكل كبير لأولئك الأشخاص الذين يتعلمون لغة جديدة، على سبيل المثال، يُمكن التدرب على التحدث والتحقق مما إذا كانت الكتابة صحيحة واللفظ مثالي، إذا تم نطق كل شيء بشكل صحيح، سيأخذ مترجم الكلام العبارة على الفور ويخرجها كنص، عند القيام بذلك، يأخذ التطبيق في الاعتبار ميزات النطق مثل النهايات الصوتية أو الأصوات غير العادية الأخرى.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplayappstoreاقرأ أيضاً:

أفضل قرص صلب Hard Drive للألعاب .. القائمة الكاملة 2020

  • Speak to Voice Translator:

هناك أكثر من مائة لغة مختلفة في دليل التطبيق، والتي يُمكن استخدامها لتعلم لغة جديدة، يُمكن أيضاً نطق الجملة بأي لغة، وسيُتَرجم الكلام باستخدام Voice Translator إلى اللغة المطلوبة، وبهذه الطريقة يتم تَعلُم كيفية نطق كلمات معينة بشكل أفضل وصحيح، وكيفية تهجئة مجموعات الحروف، يُمكن أيضاً ترجمة المحادثات وبمجرد الانتهاء من الجملة، سيتم استخدام Speak to Voice Translator كمترجم فوري، والذي يُساعد على التحدث بسهولة مع ناطقي اللغات الأصليين.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplayappstoreاقرأ أيضاً:

11 طريقة للحفاظ على برودة الكمبيوتر

  • VoiceTra:

إن VoiceTra سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام أيضاً، باستخدام هذا التطبيق لا يمكن فقط ترجمة الأفكار والعبارات الخاصة، بل يُمكن أيضاً التحقق فيما إذا كانت النتيجة صحيحة وبذلك لن تُحسّن المهارات اللغوية فحسب بل سيتم تعلم شيء جديد، ميزات VoiceTra هي أن بإمكانه الاتصال عن طريق التطبيق مع شريك المحادثة وبدء المحادثة بحيث يتحول اتجاه الترجمة تلقائياً، بالاعتماد على من يتحدث في الوقت الحالي.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplay

اقرأ أيضاً:

أفضل أجهزة لوحية رخيصة أندرويد لعام 2020

  • Voice Translator 2020:

يُعد التطبيق Voice Translator 2020 أحد التطبيقات الحديثة والجديدة المصممة للترجمة الصوتية، إن التطبيق يُتَرجِم الرسائل الصوتية بسرعة إلى نص كما يُتَرجِمُها إلى أي لغة أي مرغوبة، التطبيق رائع في الحياة الواقعية ولا يُقيّد مستخدميه بوقت الاستخدام، سوف يتم التغلب بشكل سريع وسهل على حاجز اللغة واكتساب خبرة جديدة في التواصل مع الأجانب.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplayاقرأ أيضاً:

أفضل 6 بطاقات جرافيكس لعام 2020

  • SayHi Translate:

يحتوي التطبيق SayHi على دعم للهجات، مما يسمح للآخرين فهم التخاطب بسهولة وبالتالي، فهم العبارات والحفاظ على الحوار، ويمكن تغيير صوت المتحدث واستبدال اللغة الأنثوية بالذكر والعكس، لكي يُتَمَكن من ترجمة الكلام الخاص، يجب منح SayHi إذناً لاستخدام الميكروفون وتسجيل الصوت، وبدون هذا الإذن، لن يُتاح العمل مع العبارات.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplayappstoreاقرأ أيضاً:

أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي حتى الآن

  • Naver Papago – AI Translator:

إن التطبيق Naver Papago هو تطبيق ممتاز يُساعد على الحفاظ على الحوارات في بلدان مختلفة ومع أشخاص مختلفين، Papago يترجم مثل الببغاء، يحتوي التطبيق على 13 لغة مُختلفة، وهي اللغات الأكثر شيوعاً حول العالم، ويمكن استخدام إمكانيات ترجمة نص العبارات والكلمات والجمل، بالإضافة إلى ذلك يُمكن ترجمة النص من الصور، حتى يُمكن ترجمة النص في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

من أجل تحميل التطبيق:

googleplayappstore


اقرأ أيضاً:

Xiaomi Mi 10 Youth Edition 5G أرخص هاتف شاومي 5G

أفضل هواتف سامسونج 2020

مواصفات ومراجعة هاتف شاومي Redmi Note 9s

تقنية شحن جديدة من كوالكوم في 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.