LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل تطبيقات مراقبة درجة حرارة الكمبيوتر على اندرويد 2021

Best computer temperature monitoring apps on Android in 2021

- Advertisement -

0 14

ما هي أفضل تطبيقات مراقبة درجة حرارة الكمبيوتر على اندرويد في 2021 وكيف تعمل .. الإجابة الكاملة في هذه المقالة.

مما لا شك فيه أن اندرويد هو الآن أفضل نظام تشغيل للهواتف المحمولة، مقارنةً بكل أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى، ويوفر اندرويد للمستخدمين المزيد من الميزات وخيارات التخصيص، بصرف النظر عن ذلك، فإن اندرويد معروف دائماً بنظام تطبيقاته الضخم.

ما عليك سوى إلقاء نظرة سريعة على متجر جوجل بلاي، وستجد تطبيقات لكل غرض مختلف هناك، والشيء نفسه ينطبق على أفضل تطبيقات الكمبيوتر على اندرويد حيث متجر جوجل بلاي مليء بالتطبيقات لمراقبة درجة حرارة الكمبيوتر وتكرارها في الوقت الفعلي.

اقرأ أيضاً: برنامج تسجيل المكالمات .. أفضل 5 برامج مجانية على أندرويد

قائمة أفضل تطبيقات مراقبة درجة حرارة الكمبيوتر على اندرويد في 2021

في هذه المقالة سوف نقدم بعض أفضل تطبيقات مراقبة درجة حرارة الكمبيوتر لتحليل بيانات درجة حرارة الكمبيوتر وسجل التردد، وتوفر بعض التطبيقات أيضاً ميزات مثل النوافذ العائمة لشريط الحالة، والإنذار من ارتفاع درجة الحرارة وما إلى ذلك.

CPU Monitor

إنه أحد أفضل التطبيقات المتاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد، باستخدام هذا التطبيق يمكنك مراقبة درجة حرارة الكمبيوتر وتردده بشكل فعال في الوقت الفعلي، كما يوفر لك الكثير من الأدوات المفيدة مثل فحص أداة ذاكرة الوصول العشوائي، أداة وحدة المعالجة المركزية، وأداة البطارية.

مراقبة درجة الحرارة على اندرويد
مراقبة درجة الحرارة على اندرويد

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2021 .. القائمة الكاملة

CPU-Z

ربما يكون CPU-Z هو أفضل تطبيقات مراقبة درجة حرارة الكمبيوتر على اندرويد في 2021 يمكن استخدامه لمراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية، ويحتوي على لوحة مخصصة لدرجة الحرارة حيث تعرض درجة حرارة الكمبيوتر ودرجة حرارة أجهزة الاستشعار المختلفة، وما إلى ذلك.

كما أنها تعرض معلومات النظام الأخرى مثل العلامة التجارية للجهاز والطراز وذاكرة الوصول العشوائي  ونوع التخزين ودقة الشاشة وما إلى ذلك.

CPU/GPU Meter

إنه تطبيق مراقبة CPU و GPU جديد نسبياً متاح على متجر جوجل بلاي، ويعرض التطبيق بعض المعلومات الأساسية مثل استخدام الكمبيوتر، تردد الكمبيوتر، درجة حرارة الكمبيوتر، ودرجة حرارة البطارية والذاكرة المتوفرة واستخدام  تردد وحدة معالجة الرسومات، وما إلى ذلك.

التطبيق مجاني للاستخدام، ويعمل على إصدار اندرويد  8وما فوق.

Cpu Float

Cpu Float هو تطبيق من نوع عنصر واجهة المستخدم لنظام اندرويد متاح على متجر جوجل بلاي، ويضيف نافذة عائمة على الشاشة الرئيسية لجهاز اندرويد، والتي تعرض عدة أجزاء أساسية من معلومات النظام، يمكن أن يُظهر تعويم الكمبيوتر وتردد وحدة المعالجة المركزية، ودرجة حرارة وحدة المعالجة المركزية، وتردد وحدة معالجة الرسومات، ومدى حمل وحدة معالجة الرسومات، ودرجة حرارة البطارية، وسرعة الشبكة، والتطبيق لا يحظى بشعبية كبيرة، ولكنه يؤدي وظيفته بشكل جيد.

Cpu monitor on android
Cpu monitor on android

اقرأ أيضاً: تحويل هاتفك إلى كاميرا منزلية مجاناً

3C CPU Manager

إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد وقد تم تجذيره وتبحث عن أفضل تطبيقات مراقبة الكمبيوتر على اندرويد فقد يكون 3C CPU Manager هو الخيار الأفضل لك، إنه تطبيق للتحكم في الكمبيوتر، والذي يعرض ملخصاً لأحمال الكمبيوتر/ وحدة معالجة الرسومات والتردد ودرجات الحرارة، بصرف النظر عن ذلك، فإنه يتيح لك أيضاً تكوين إعدادات الحاكم، وعرض جدول استخدام التردد، وما إلى ذلك.

إذن، هذه هي أفضل تطبيقات لمراقبة درجة حرارة CPU الكمبيوتر مجانية لمراقبة درجة حرارة الكمبيوتر رفي الوقت الفعلي.

اقرأ أيضاً: أفضل طابعات 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.