أجهزة وملحقات حواسيب

أفضل مقوي شبكة الجوال 2022 .. القائمة الكاملة

Best mobile network booster 2022

يساعد أفضل مقوي شبكة الجوال 2022 في ترقية الإشارة الضعيفة في منزلك أو سيارتك و إذا كنت تعتمد على الخدمة اللاسلكية الخاصة بك لإنترنت منزلك أو سيارتك فهذا أمر لا بد منه إذا كانت لديك تغطية متقطعة.

وهنا يأتي دور مقوي شبكة الجوال 2022 فهو مصمم لتحديد أقرب إشارة وتضخيمها لدعم جميع أجهزتك ومع ذلك بينما يمكنك التقاط معزز إشارة من كل من شركات الاتصالات والشركات المصنعة التابعة لجهات خارجية فإن هذه الأجهزة ليست حلول توصيل وتشغيل و الأمر ليس بهذه البساطة.

تأتي معظم معززات الإشارة في ثلاثة أجزاء، هوائي خارجي، ومُعزز لتضخيم الإشارة وهوائي داخلي و هناك أيضاً أنواع مختلفة من التعزيزات – المعززات الاتجاهية، التي تستهدف برج معين تابع لناقل معين والأخرى متعددة الاتجاهات، والتي تسحب الخدمة من أبراج متعددة تابعة لشركات نقل متعددة، وإن كانت بدون نفس القوة تماماً مثل التنوع الاتجاهي.

اقرأ أيضاً: أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتصميم الجرافيكي لعام 2022

قائمة أفضل مقوي شبكة الجوال 2022

إليك أفضل اختياراتنا لـ أفضل مقوي شبكة الجوال 2022 والتي تغطي حالات الاستخدام المختلفة ونقاط الأسعار و تم تصميم أحد هذه الاختيارات لتحسين جودة الإشارة في سيارتك:

WeBoost Home MultiRoom .. مقوي إشارة فعال بجودة عالية

WeBoost Home MultiRoom
WeBoost Home MultiRoom

إن WeBoost Home MultiRoom مناسب تماماً وجيد جداً في الواقع و لقد كان الفائز بجوائز Tom’s Guide Ultimate كثيرة وقد يجعل تصميم الهوائي الاتجاهي لـ WeBoost من الصعوبة بمكان الإعداد قليلاً من معزز التنوع متعدد الاتجاهات ولكن المقايضة هي إشارة فعالة وقوية مع كسب يصل إلى 65 ديسيبل.

مثل جميع عروض WeBoost، تم تصميم حزمة Home MultiRoom لسحب النطاقات من جميع الشبكات – Verizon و T-Mobile و AT&T و Sprint وحتى US Cellular – على أي شركة نقل، سواء كنت مشترك في أحد مقدمي الخدمة أو مشغل افتراضي مثل Metro أو StraightTalk يقوم بإيقاف تشغيل أحد أبراج شركة النقل الرئيسية. 

اقرأ أيضاً: أفضل هواتف ذات كاميرات مُنخفضة التكلفة في 2022

SureCall EZ 4G .. أفضل مقوي شبكة الجوال للشقق

SureCall EZ 4G
SureCall EZ 4G

بالنسبة لأولئك العالقين في شقة أو استئجار آخر، من المحتمل أن يكون SureCall EZ 4G هو أفضل رهان و لا يتطلب تركيب هوائي خارجي، وبدلاً من ذلك يتم تركيبه في أحد نوافذ الشقة و لهذا السبب، لا يجب أن تتوقع نفس الأداء مثل بعض الإدخالات الأخرى في هذه القائمة، لكن SureCall تقول أنه يمكنك توقع ما يصل إلى 72 ديسيبل وتغطية تصل إلى 2000 قدم مربع و إذا كنت تحتاج فقط إلى القليل من الدعم في منزلك المستأجر، فقد يكون هذا هو الخيار المناسب لك.

اقرأ أيضاً: أفضل شركات الاستشارات في العالم 2022

Cel-Fi GO X .. أفضل مقوي شبكات عند الإشارة الخارجية ضعيفة

أفضل مقوي شبكة الجوال 2022 .. القائمة الكاملة
أفضل مقوي شبكة الجوال 2022 .. القائمة الكاملة

Cel-Fi هي الشركة المصنعة لمقدم الخدمة هذا، وإن Cel-Fi GO X هو أفضل عرض للمباني الصغيرة.، يُمكن لـ GO X تضخيم الإشارة لشركة نقل واحدة فقط في كل مرة، ويمكن أن يكون أكثر تعقيداً قليلاً في الإعداد من الأجهزة الأخرى، إلا أنه خيار ممتاز إذا كانت الإشارة ضعيفة في الهواء الطلق. لقد تم بيع مئات الوحدات من GO X وكانت التعليقات من فرق التثبيت والمستهلكين ممتازة.

يعمل جهاز GO X على تعزيز حامل واحد فقط في كل مرة، يمكن تبديل الناقل باستخدام تطبيق Android و iPhone وهو متوافق فقط مع AT&T و Verizon و T-Mobile، ولا يوجد دعم لـ Sprint و هنالك حاجة إلى شريط إشارة واحد على الأقل في الهواء الطلق لاستخدام GO X و لا يعمل الجهاز مع إشارة Verizon 2G CDMA، يجب أن يكون هنالك إشارة Verizon 4G LTE بالخارج بالإضافة إلى جهاز يدعم Voice over LTE (أي جهاز تم إصداره منذ 2014).

اقرأ أيضاً: أفضل مقوي واي فاي .. القائمة الكاملة

HiBoost Home 15K .. أفضل مقوي شبكة الجوال عند الإشارة القوية

إذا كانت الإشارة خارج المبنى قوية، فلا حاجة إلى شراء معزز، يُمكن أن يعمل معزز “النطاق الترددي العريض” بشكل جيد أيضاً، ويوفر المال ووقت التثبيت.

لقد أثبت HiBoost Home 15K شعبية كبيرة لدى العديد من العملاء، قامت شركة HiBoost (الشركة الصينية المصنعة للأجهزة) بتوفير الكثير من الميزات في حزمة فعالة من حيث التكلفة، توفر الوحدة 12 ديسيبل من طاقة خرج الوصلة الهابطة، إن طاقة خرج الوصلة الهابطة هي المواصفات التي تؤثر بشكل مباشر على منطقة تغطية النظام عندما تكون الإشارةال خارجية أقوى، تجعل قوة الوصلة الهابطة 12 ديسيبل من HiBoost Home 15K منافس مع عروض أكثر تكلفة من Wilson و SureCall، وعلى غرار خط منتجات Wilson Pro، يحتوي على شاشة LCD تعرض مستويات قوة الإشارة.

HiBoost Home 15K

اقرأ أيضاً: فتح شبكة واي فاي مقفولة عبر تطبيق WPA WPS Tester

SureCall Fusion4Home .. الأفضل للمستخدمين بميزانية محدودة

عند التواجد في شقة صغيرة، وكانت الإشارة الخارجية قوية إلى حد معقول (باران أو أكثر)، يمكن أن يساعد SureCall Fusion4Home في تحسين التغطية، وهو سريع نسبياً في الإعداد والتهيئة، ومع ذلك، لا يتوقع زيادة هائلة في الإشارة، يمكن توقع تغطية بمساحة 500 قدم مربع من المساحة الداخلية ويُوصى أيضاً باختيار إصدار هذا المنتج بهوائي ياغي في الهواء الطلق وهوائي داخلي باللوحة، قد يوفر إصدار هوائي السوط للجهاز القليل من المال، ولكن الأداء أسوأ بكثير.

SureCall Fusion4Home

اقرأ أيضاً: كيفية عكس شاشة هاتف أندرويد على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني

Wilson Pro 70 Plus

يُعد Wilson Pro 70 Plus أحد أكثر مجموعات تعزيز الإشارة شيوعًا، وبسبب وجيه هو إنه يقدم أداء ممتاز وبسعر رائع، يقترب ويلسون برو 70 بلس من معظم قواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية بشأن معززات “النطاق الترددي العريض”، مع مكاسب تصل إلى 70 ديسيبل وطاقة خرج وصلة هابطة قدرها 10 ديسيبل، وتعني هذه المواصفات أنها ستوفر منطقة تغطية صلبة، خاصة عندما تكون الإشارة الخارجية على الجانب الأقوى (2-3 أشرطة أو أكثر).

Wilson Pro 70 Plus

اقرأ أيضاً: الهاتف الذكي LG V60 ThinQ

SureCall Fusion5x 2.0 مقوي شبكة جيد

يُعتبر Fusion5X 2.0 من Surecall خيار ممتاز للمنازل الكبيرة والمكاتب متوسطة الحجم، إنه فريد في نطاق سعره لأنه يأتي في تكوينات مع 4 هوائيات لوحية، ولديه أداء طاقي جيد وإخراج أعلى من Wilson Pro 70 Plus.

تسمح الهوائيات والقوة الإضافية لـ Fusion5x بتغطية منطقة أكبر على الرغم من حجمها المتواضع نسبياً، أحد العيوب الكبيرة لهذه المجموعة مقارنة بـ Wilson Pro 70 Plus و Force5 2.0 هو أنه لا توجد إمكانية للتحكم بشكل يدوي في مخرجات الجهاز على كل نطاق، ولإغلاق نطاقات معينة، ولا توجد شاشة LCD لتظهر ماذا تفعل هذه الوحدة.

SureCall Fusion5x 2.0

اقرأ أيضاً: سعر ومواصفات آيفون iPhone SE 2020 وتاريخ الإصدار

Wilson Pro 1300 and 4300 lines

يُعد Wilson Pro 1300 و 4300 أكثر مجموعات تعزيز إشارة الهاتف الخليوي شعبية للمباني الأكبر، هذه الأجهزة عبارة عن منتجات ضخمة من الدرجة التجارية يمكنها تغطية مساحات أكبر من المنتجات الأخرى في هذه القائمة.

بعض الاختلافات بين هذه المقويات المتشابهة:

  • يعد Wilson Pro 1300 جهاز مُثبَّت على الحائط بقوة 14 dBm للوصلة الهابطة.
  • Wilson Pro 1300 هو نفسه Pro 1300 ولكن بهيكل مثبت على الرف.
  • Wilson Pro 1050 هو نفسه Pro 1000 ولكنه يتضمن مضخم داخلي لتشغيل الكابلات الداخلية الطويلة.
  • يحتوي Wilson Pro 4300 على 4 مخرجات بدلاً من خرج Pro 1300 المفرد و 3 مخارج هوائي خارجية.
  • Wilson Pro 4300 هو نفسه Pro 4300 ولكن بهيكل مثبت على الرف.

ولقد تم تصميم جميع المقويات الأربعة بشكل ممتاز.

Wilson Pro 1300 and 4300 lines

اقرأ أيضاً: أقوى 5 توقعات ذكاء اصطناعي Artificial Intelligence 2022

Weboost Drive Reach + Marine Antenna

عند القيام بتثبيت معزز إشارة في تطبيق بحري، فإنه يُوصي بدمج weBoost Drive Reach مع هوائي weBoost البحري، يُعد Drive Reach هو أفضل مكبر للصوت لأي نوع من مضخمات الصوت المحمول، ويجعل الهوائي البحري تثبيت الأنظمة أكثر بساطة، يجب إبقاء الهاتف على رأس الهوائي الداخلي في Drive Reach للحصول على أفضل أداء.

Weboost Drive Reach

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة على أندرويد 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى