برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية على اندرويد وايفون 2022

يعد تعلم لغة جديدة أمر صعب جدا حيث يستغرق إتقان لغة ثانية مئات الساعات ومعظم الناس ليس لديهم هذا النوع من الوقت لتكريسه لتعلم لغة أخرى. هذا هو المكان الذي تصبح فيه تطبيقات الترجمة مفيدة حيث يمكنها المساعدة في التواصل مع الأجانب خلال الإجازات أو رحلات العمل وسد فجوات الاتصال من خلال ما تقدمه من ميزات تدعم فهم واستيعاب اللغات الأخرى. سنقدم أفضل تطبيقات ترجمة اللغات لكل من Android و iPhone المليئة بالعديد من الميزات المفيدة بما في ذلك نظام التعرف على الكلام والقاموس والعمل دون الحاجة لـ الإتصال بالإنترنت.

أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

Microsoft Translator من افضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

Microsoft Translator أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

باستخدام هذا التطبيق يمكنك ترجمة المحتوى النصي والصوتي بأكثر من 70 لغة. يمكنك أيضًا تنزيل اللغات مما يسمح لك بترجمة المحتوى بدون اتصال بالإنترنت وهذه ميزة مفيدة بشكل خاص أثناء السفر. تشمل الميزات الأخرى وضع الشاشة المنقسمة وكتب الجمل وأدلة النطق. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الوصول إلى كل هذه الميزات مجانًا.

تحميل: Android | iOS

اقرأ أيضا: طريقة نقل الارقام من اندرويد الى ايفون

iTranslate من افضل تطبيقات الترجمة الصوتية على ايفون واندرويد

iTranslate أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

باستخدام الإصدار المجاني من iTranslate يمكنك ترجمة المحتوى إلى أكثر من 100 لغة والاستماع إلى الترجمات بصوت ذكر أو أنثى والتبديل بين اللهجات المختلفة. من خلال الترقية إلى الإصدار المميز من هذا التطبيق ستتمكن من الوصول إلى ميزات إضافية مثل اقتران الأفعال في أزمنة مختلفة ووضع الترجمة بلا اتصال لأكثر من 40 لغة. تتيح لك ميزة Lens في الإصدار الاحترافي استخدام كاميرا جهازك لترجمة القوائم واللافتات وما إلى ذلك على الفور.

تحميل: Android | iOS

اقرأ أيضا: متى يجب تغير بطارية الايفون وكم سعرها عام 2022

Google Translate تطبيق ترجمة شهير

Google Translate أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

مع أكثر من مليار عملية تنزيل تعد خدمة الترجمة من Google أكثر تطبيقات الترجمة شيوعًا التي يغطيها هذا الدليل. ومن السهل معرفة سبب شهرة هذا التطبيق تشتمل ميزات “ترجمة Google” على ترجمات نصية وصوتية لـ 108 لغة وكتاب تفسير العبارات الشائعة وترجمة الكتابة اليدوية ، والترجمة الفورية بالكاميرا ووضع عدم الاتصال لـ 59 لغة.

تحميل: Android | iOS

اقرأ أيضا: قائمة أفضل برنامج تحميل من يوتيوب اندرويد

ترجمة TripLingo

TripLingo أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

يوفر TripLingo العديد من الميزات التي ستساعدك على تعلم كيفية التحدث بلغة جديدة، بما في ذلك قاموس بدون اتصال من 10000 كلمة، ودروس صوتية، وبطاقات تعليمية مدمجة، ومسابقات. هناك أيضًا ميزات للسفر، مثل آلة حاسبة ذكية للإرشادات ومحول العملات ومترجم صوتي فوري لـ 19 لغة. ولكن ما يميز TripLingo عن خيارات تطبيق الترجمة الأخرى هو أنه يمكنك الوصول إلى مترجم بشري مباشر متى احتجت إليه (ستكلفك هذه الخدمة 3 دولارات في الدقيقة).

تحميل: TripLingo

اقرأ أيضا: كيفية نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

برنامج ترجمة صوتية اندرويد ايفون SayHi 

SayHi أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

بحجم 11 ميجابايت فقط يعد SayHi أحد أكثر التطبيقات خفيفة الوزن التي يغطيها هذا الدليل، مما مكنه من تقديم وقت وأداء تحميل سريع بشكل استثنائي. التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام، ويسمح لك بترجمة المحتوى إلى عشرات اللغات. هناك أيضًا دعم للعديد من اللهجات المحددة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا الإنجليزية، فرنسا وكندا الفرنسية، والماندرين الصينية والتايوانية.

تحميل: Android | iOS

اقرأ أيضا: ما هي شريحة الاتصال المدمجة eSIM

Papago 

Papago أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

تقدم Papago جميع ميزات الترجمة التي ستحتاج إليها، بما في ذلك الترجمة النصية وترجمة الصور والترجمة الصوتية وترجمة الكتابة اليدوية والقاموس ووضع العمل دون الاتصال بالإنترنت. يتم تضمين كل هذه الميزات مجانًا أيضًا. الجانب السلبي الوحيد لـ Papago هو أنه يسمح لك فقط بترجمة 13 لغة معظم الخيارات الأخرى في هذا الدليل تتيح لك ترجمة العديد من اللغات أكثر من ذلك.

تحميل: Android | iOS

اقرأ أيضا: أسرار وحيل لزيادة متابعين تويتر في عام 2022

TextGrabber

TextGrabber أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

نظرًا لاسم التطبيق فإن TextGrabber يسمح لك فقط بترجمة النص. ولكن إن كنت تحتاج فقط إلى ترجمة نصية، فإن TextGrabber أداة مفيدة كل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا إلى جزء من النص المطبوع وسيقوم التطبيق بترجمته بسرعة (لا يلزم الاتصال بالإنترنت). على عكس معظم التطبيقات الأخرى المدرجة في هذا الدليل، يقدم TextGrabber دعمًا مباشرًا عبر الهاتف يمكنك الاتصال به متى احتجت إلى مساعدة.

تحميل: Android | iOS

اقرأ أيضا: كيفية نقل بيانات من هاتف اندرويد إلى اندرويد

Waygo

Waygo أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

يسمح لك تطبيق Waygo بترجمة الصينية واليابانية والكورية بدون اتصال بالإنترنت. باستخدام ميزة الكاميرا في Waygo، يمكنك توجيه هاتفك إلى جزء من النص والحصول على الترجمة دون حتى التقاط صورة. يسمح لك تطبيق Waygo برؤية وسماع نطق الترجمات أيضًا. إن كنت بحاجة فقط إلى ترجمة إحدى اللغات الثلاث التي يوفرها Waygo فهذا اختيار ممتاز.

تحميل: iOS

اقرأ أيضا: قائمة افضل متجر تطبيقات اندرويد 2022 بديل جوجل بلاي

Speak & Translate

Speak & Translate أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

تتيح لك ميزة Speak & Translate ترجمة النص إلى 117 لغة، وهو أكثر من أي تطبيق آخر مشمول في هذا الدليل (يمكنك الوصول إلى ترجمات صوتية لـ 54 لغة). لكنك ستحتاج إلى إيجاد حل آخر إذا كان لديك جهاز Android لأن Speak & Translate متاح فقط في متجر تطبيقات Apple.

تحميل: iOS

اقرأ أيضا: كيفية إرسال صور GIF في واتساب 2022

iHandy

iHandy أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2022

إن كنت بحاجة إلى التواصل مع أشخاص يتحدثون لغة أخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ففكر في استخدام iHandy. يوفر هذا التطبيق المجاني، القادر على ترجمة المحتوى إلى 52 لغة، تكاملات مدمجة لـ Facebook و Twitter. تعد ميزة سجل iHandy مفيدة أيضًا لأنها تتيح لك توفير الوقت من خلال البحث في السجل الخاص بك عن الترجمات المستخدمة مؤخرًا.

تحميل: iHandy

اقرأ أيضا: أفضل الألعاب لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة 2022 .. الخيارات الأنسب لجهازك ومواصفاته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى